شمندر

اطباق عالم حواء

لوسمحتو يابنات عندي شمندر ماعرف شو اسوي فيه ممكن تساعدوني بأفكاركم ياحريفات
بس بليز قبل لا يخترب:icon810: قاعده انتظر
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي الإمارات
اللي ماتعرف الشمندر هوالبنجر
وشحليلي
وشحليلي
السلااااااااام عليكم
عزيزتي خذي السلطة هذي المفيدة جدااااااا لفقر الدم:

تحطي في صينية بايركس الطبقات التالية بالترتيب:
طبقة من الشمندر لمبشور
طبقة من الذره
طبقة من الجزر المبشور
طبقة من الخس المقطع شرائح صغيره

ووقت التقديم نضيف لها على الوجه الصوص التالي:
2ملعقة مايونيز+ علبة زبادي+ ملح وفلفل وممكن رش السماق على الوجه للتجميل.

وبالعاااااافية
قلبي الإمارات
السلااااااااام عليكم عزيزتي خذي السلطة هذي المفيدة جدااااااا لفقر الدم: تحطي في صينية بايركس الطبقات التالية بالترتيب: طبقة من الشمندر لمبشور طبقة من الذره طبقة من الجزر المبشور طبقة من الخس المقطع شرائح صغيره ووقت التقديم نضيف لها على الوجه الصوص التالي: 2ملعقة مايونيز+ علبة زبادي+ ملح وفلفل وممكن رش السماق على الوجه للتجميل. وبالعاااااافية
السلااااااااام عليكم عزيزتي خذي السلطة هذي المفيدة جدااااااا لفقر الدم: تحطي في صينية بايركس...
جزاك الله خير اختي وشحليلي*****بس عندي كميه كبيره***بسوي اليوم طريقتك****:26:
لكن الباقي شو اسوي فيه***انزين الحين اف والله اف على البنات الحريفات معقوله ماتساعدوني****:(
ام مون و عمور
ام مون و عمور
السلطه مثل ما ذكرت الاخت

حبيبتي احنا نحطه مع مخلل اللفت ويعطي لون أحمر وطعمه رائع
وكمان زوجي يحب الشمندر أي يسلقه سلق عادي بالماء ويأكله يعني تقولي طعمه مثل البطاطا الحلوة
أم علي حبيبي
أم علي حبيبي
السلطه مثل ما ذكرت الاخت حبيبتي احنا نحطه مع مخلل اللفت ويعطي لون أحمر وطعمه رائع وكمان زوجي يحب الشمندر أي يسلقه سلق عادي بالماء ويأكله يعني تقولي طعمه مثل البطاطا الحلوة
السلطه مثل ما ذكرت الاخت حبيبتي احنا نحطه مع مخلل اللفت ويعطي لون أحمر وطعمه رائع وكمان...
حبوبة كيفك؟مدري إن كان موضوعك صار له فترة و خلص الشمندر عندك.. ههه..

بس على كل ترى الشمندر ممتااااااااااااااااز لفقر الدم و حتى للي ما عندهم فقر دا,أنا كان عندي فقر دم و ضعف,أم يالله يحفظها كللللللللللللل يوم تسويلي عصير شمندر,قشريه و حطيه بالخلاط مع ماء و سكر,طبعا السكر حسب رغبتك,أحيانا ما أحط له,و اشربيه,أمي كل يوم تسويه لي إلى أن بفضل الله صارت خدودي حمراء و بشرتي نضرة و الله :42:
و على فكرة,الدكتور عادل عبدالعال عنده وصفة نخلص شمندر مع فراولة و كرز,يقول ممتازة للصحة و لنضارة بشرة الجسم..
إن شاء الله أفدتك..:)