عيوون ماما
عيوون ماما
السلام عليكم بنات انا ناويه اشتغل في البيت يجوني زباين من الاقارب واللي يعرفونهم مؤقتا لحد مااوفر راس مال المشغل تتوقعون ممكن انجح ؟؟ وايش الادوات اللي لازم اوفرها عندي مع العلم اني ادرس حاليا دورة تجميل شامله يعني فتره بسيطه وتكون عندي شهادة تجميل
السلام عليكم بنات انا ناويه اشتغل في البيت يجوني زباين من الاقارب واللي يعرفونهم مؤقتا لحد...
بالتوفيق انا اتوقع انك بتنجحين لان الامر كان عندنا حبه حبه توكلي على الله والله يفتح لك باب رزق كله حلال في حلال:)
عيوون ماما
عيوون ماما
السلام عليكم بنات عندي كم سؤال ياليت تردون علي : ا_ عندي غرفة خياطه وماعندي خياطه حابه اأجرها على خياطه كيف النظام وبكم اأجرها عليها واذا تعرفون خياطه تبي تسأجر انا حاظره 2_ اذا تعرفون عاملات بالنسبه او تجي بالراتب من دون نقل كفاله اعطوني ارقامهم او عطوهم رقمي ابي عاملات جميع التخصصات وخياطات هذا رقمي 0552015499انا بالرياض 3_ وين اماكن تجهيز صالونات غير نزيه وعوراض بالرياض 4_ اذا تعرفون مندوبات صبغات ومكياج تعطيني بسعر رخيص ارسلو ارقامهم 5_ عندي غرفه كبيره بالمشغل ماني مستفيده منها افكر اأجرها على وحده تعمل دوارت مكياج او شعر اذا تعرفووون وحده تعمل دورات وحابه تستأجر الغرفه تتصل على الرقم اللي فوق 6_ عندي بالمشغل زاويه كبيره حابه أأجرها على اي وحده تعرض بضاعتها فيه او تصمم ملابس او تمارس اي نشاط فيه
السلام عليكم بنات عندي كم سؤال ياليت تردون علي : ا_ عندي غرفة خياطه وماعندي خياطه حابه اأجرها...
السلام عليكم بنات عندي كم سؤال ياليت تردون علي :

2_ اذا تعرفون عاملات بالنسبه او تجي بالراتب من دون نقل كفاله اعطوني ارقامهم او عطوهم رقمي ابي عاملات جميع التخصصات وخياطات هذا رقمي 0552015499انا بالرياض

3_ وين اماكن تجهيز صالونات غير نزيه وعوراض بالرياض

4_ اذا تعرفون مندوبات صبغات ومكياج تعطيني بسعر رخيص ارسلو ارقارمهم

انا برد على جميع الي فاتني ههههههههههه اعذورني احب اثرثر واااجد :22:..... اختي عتيبيه شوفي موقع صالونات فيه كل الي تبين.....:42:
لووووفة1
لووووفة1
الله يسعدكم ردوا على استفساري
روزه حمراا
روزه حمراا
طيب خواتي انا ناويه بإذن الله افتح صالون ...وعندي كذا نقطه ودي اطرحها عليكم واستفيد من تجاربكم في كوافيره مصريه ..حاليا هي بمصر..و****لله اذا اتفقت معها على كل شي راح اجيبها فحبيت اسألكم قبل مااكلمها... ايش الشروط الي اقول لها؟ والراتب كم؟ علما ان المشغل بكون فيي حي موغالي ..يعني اسعار الخدمات مش غاليه.. وبالنسبه للإجازات والدوام ايش اتفق معها؟..لأني مبدئيا بسكنها بالمشغل.. صراحه ماعندي اي خلفيه عن الشروط مع الموظفه الي عالكفاله ابقى اتفق معها على كل شي من البدايه قبل ما اجيبها واي نقطه انا ممكن اغفل عنها ومن تجربتكم فيدوني ..الله يوفقكم لا تتأخرو علي علشان اكلمها بأقرب فرصه
طيب خواتي انا ناويه بإذن الله افتح صالون ...وعندي كذا نقطه ودي اطرحها عليكم واستفيد من تجاربكم...
طيب اخت عيون ماما لاتنسي استفساري الله يجزاكي كل خير

مع ان اخت بدر البدور ماقصرت...بس مايمنع نسمع رايك واقتراحك :27:
عيوون ماما
عيوون ماما
هلا اختي روزه حمراا..... والله كان عندي وحده من 8 اشهر بس ما اتفقنا وسفرتها في النهايه عيبها انها شغلها يعني لك عليه وكمان نصابه وثرثاااااااااااااااااااااااااااره بس والله كانت تشتغل مثل الساعه العقد من بلادها والراتب 1200 ولا يكثر .......... عاد انا ما عندي خلفيه كبيره عنهم ...... ترى والله ان العاملات الي نستقدمهم حظوظ مثل البطيخ الله يوفقك اختي