**مشتاقة**

**مشتاقة** @mshtak

محررة برونزية

انا بين نارين ولكن اخترت ولدي ...........ارجوكم يابنات هل انا على حق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مشكلتي باختصار انا ولدي قاعد يسنن وتعرفون شنو يعني التسنين من اسهال اكرمكم الله وزكام وحراره وبلااااااااااوي الله يعلم كيف قلبي متقطع على ولدي وعنده عمامه (اخوان ابوه للحين في المدرسه وصايبهم مرض يعدي بالبحريني (بو شنيتر) مادري بكل اللغات ايش اسمه هذا الي يطلع حبوب في الجسم وهو يصيب كل الاطفال عاجلا ام اجلا) وانا ما ابي اوديه لبيتهم علشان ما يتعادى منهم واهو مو قاصر مرض وين المشكله في جدته المسكينه تبي اتشوفه وانا خايفه على ولدي من المرض وهي تقول خليه يصيبه احسن ؟؟؟؟؟؟طيب اهو اصلا مريض؟عمره 8 شهور وعمامه 7و8سنين في فرق.........................والحين اهي بتسافر وما ماتجي تشوفه من غير عيالها لا لازم اجيب ولدي عندهم وانا ماني عارفه شنو اسوي ادري ان ربي الحافظ ولازم اتوكل على ربي واروح بس لازم آخذ بالاسباب بعد يابنات يعني اوديه للمرض واقول ان شاء الله مايصيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي راااااااااااااايكم بسرعه
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تــــوته
تــــوته
عاادي رووحي اذا جدته تبي تشووفه وحاولي ماتطولين عندهم وعمامه لايلمسوونه

والله يحفظه
فلانة بنت فلان
الصراحه اظن تقصدين الجدري...
انا صاب ولدي وعمره 7شهور...وكان مسنن...والحمدلله مر اسبوع على خير...بالعكس اللي حوله الكبار كانوا يتعذبون ويعذبون اهاليهم...اما هو لانه صغير كان بس يصيح لايعرف يحك ولاشي...

بس لو تقدري تقنعيها تجي عندكم
او عالاقل اذا رحتيلها البيت...ماعندهم مجلس تطلبي انها بس تدخل اما التعبانين لايدخلوا عشان الولد؟؟؟
ولو تخلي زوجج يتكلم احسن...وهو اللي يمنع اخوانه من الدخول عليكم...صح بيصير زعل بالقلوب بس طنشي دامج خايفه على ولدج
memsi
memsi
قولى لزوجك هي تيجي تشوفه
ام الفـاتح
ام الفـاتح
الله يعينك من جد موقف محرج والمفروض جدته تكون حريصه

وهذا عندنا بالسعوديه اسمه العنقز

بس تدرين عندنا هنا صارو يضربون له ابر مناعه
lobnan
lobnan
عاادي رووحي اذا جدته تبي تشووفه ابني عمره 10 شهور وجاه بس احسن هو صغير اسبوع

ويعدي واحسن لك وله ان يجيه الحين وعلى فكره هو ما يعدي في البدايه ويعدي في الاخير.

والله يوفقك