حبيM

حبيM @hbym

كبيرة محررات

زوجي مثل الاطفال جنني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
مساء الخير بنات

انا اعاني من مشكله مو عاديه زوجي ابو الشباب:arb: مثل الاطفال بالتمام في البيت وبرا البيت انا عندي عادي انه يوسخ في البيت لاني الاحظ نسوان كثير كذا يشتكون من ازواجهم في البيت من ناحية رميهم للملابس يشربون بالقلاسات ولا يردونها مكانها وغيره........

لكن زوجي حتى برا البيت كذا:icon33: لمن نروح المطعم هاتك يا حوسه ومره من المرات وده ياكل بالشوكه والسكين وصارت حرب بينه وبين الدجاجه:08: اقوله كل بالملعقه وهو لا مصر بالشوكه وفي الاخير طارت الدجاجه على ثوبه وتوسخ بالصوص تخيلو شكل ثوبه فشله:29: وهو ولا هامه شي صرت احط له الاكل بالصحن قبل لا نبدا واقطع له الاكل اللي يبغاله تقطيع وبرضو ماينفع هلكني:09: يوسخ ملابسه بالاكل مثل الاطفال مع اني اول ما نجلس انبهه يحط المناديل بحضنه عشان لا تتوسخ ملابسه بس مافي فايده

بنات قولو لي شلون اعلم زوجي الاتيكيت بالمطاعم؟ او على الاقل شلون ما يوسخ ملابسه بالمطعم؟ بليـــــــــــــــــز ساعدوني لان وحده قد قالت لي انتي لانك شايله همه بالمطعم لا يقعد يوسخ يقوم يصير فيه اللي انتي خايفه منه يعني حطتني انا السبب:( وانا والله لو اني ما لاحظت هالشي منه من البدايه ما كان حرصت عليه ينتبه وهو ياكل

وابي اعرف انتو ازواجكم مثل زوجي؟ والا زوجي حاله شاذه؟:44:
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر المكان والزمان
حبيبتي علمية في البيت اعطيه شوكة وسكين وخليه يتعلم وانتو ماتاكلو بالملعقة بعدين عادي خلية ادا راح مطعم ياكل زي ماياكل في البيت مو لازم الاتكيت كل واحد على طبعه ولا تتفشلين من زوجك تراها هو سترك وغطاك هدا الكلام مو اعاتبك هدا كلام من اخت لاختها انصحك خليه براحته لا تعلميه ولا شي احنا كنا مانفهم شئ وتعلمنا
حبيM
حبيM
هلا والله اختي سحر المكان والزمان
المشكله بالبيت وبالمطعم يوسخ هدومه انا عندي عادي بالبيت على طول يخلص ويغير بس بالمطعم ؟!
ولو ياكل بيده بالمطعم ما يخالف بس لا يوسخ هدومه ماني عارفه ايش اسوي معه
وترا انا ياختي مو متفشله منه بس لمن يكون ثوبه لونه احمر من بقعه صوص لا تتوقعين مني اني باكون عادي ومبسوطه
اكيد باتضايق وباقول فشله ومن ناحية انه يتعلم هو مو غشيم في المطاعم دايما يروح مع اصحابه المطاعم كان تعلم من اول لو في مجال يتعلم من نفسه
وشاكره لك تفاعلك
حبيM
حبيM
وينكم؟ ماحد يرد على موضوعي
تـاج الـفـخـامـة
اول شي حطي نفسك مكانه مو شرط سالفة الاكل والمطعم اي سالفه ثانيه تخيلي انه يحسسك انه متفشل منك اوانك منتي عاجبته في تصرفاتك مو شرط يقولها بصريح لو بس يلمح يااما بنظره او كلمه اكيد انك بتتضايقين وبتحسين بدونيه ويااما انك بتسوين الشي الي يبغاه وبتحسين انك مقيده لانك بتفقدين العفويه او انك بتسوين الي في راسك وكل واحد منكم ماهو عاجب الثاني....
يمكن اكون طولت عليك بس الي ابغى اوصله لك انك تخلينه يتصرف براحته وتحطين في بالك ان كل انسان تربى وتعود على اشياء مختلفه عن غيره اتمنى ان الفكره الي في بالي وصلتك بوضوح....
حبيM
حبيM
وصلت تاج الفخامه بس والله اني مو متفشله من زوجي بس ودي انه يبطل يوسخ هدومه هالشي اهانه له هو مو لي انا والا كلامي غلط؟