¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
يمكن مو كرشتين ... يمكن لها بطن واللي فوق معدتها واللي تحت بطنها فصاير كأنه بطنين لاني انا مثلك شفت كذا ووشفت كثير بالنادي .. مساكين الله يشفيهم ولايبتلينا .. مع الرياضه فيه رياضتين للبطن وحده للمعده والثانيه للبطن.. ان شاء الله تروح للي يشتكون منها ..طبيعي مع الحمل والولاده وبعض الاجسام تختلف عندها قابليه للكرش وبعضها لا .
يمكن مو كرشتين ... يمكن لها بطن واللي فوق معدتها واللي تحت بطنها فصاير كأنه بطنين لاني انا مثلك...
ياليت تفيدينا بهالرياضه

بس سمعت الرياضه بعض الاحيان اذا تركتيها ترجع البطن اكثر من اول
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
اتوقع من التنناير او البنطلونات .. سمعت انها على المدى البعيد تسوي لك تقسيـمـ وانا اشوف الرجال احيانا كرشهم مقسمه .. من كثر مايتصرول بالصروال الأبيض خاصة ان كسرة الكرشه هي نفس موقع مغاط الصروال الأبيض والله اعلم
اتوقع من التنناير او البنطلونات .. سمعت انها على المدى البعيد تسوي لك تقسيـمـ وانا اشوف...
صادقه انا احس بسبب الاندر وير بعد
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
Wafrah Wafrah :
السلام عليكم ،، صحيح اايدك .. لاني انا جذي من صغري ما البس الا بنطلونات و عندي طبقتين ما شاء الله شكلي مأساوي:09: الحمدلله على كل حال بس انا قررت على حرب نووية شاملة بعد الولادة باذن الله و عسى الله ينصرنا!!:22:
السلام عليكم ،، صحيح اايدك .. لاني انا جذي من صغري ما البس الا بنطلونات و عندي طبقتين ما شاء...
ياليت تعطينا من هالحرب اللي يتعلق بالكرشه