بس الي مركبات تقويم اسنان الله يعين يدخلون

ساعدوني

عفوا مكرر

<*>نجــمع لبنــات التقويــم - واللــي يبغــو يركبــو يسألــو وأحنــا حــاضريــن<*>

صباح الجوري[:26:
الله يسلمكم ركبت تقويم قبل كم يوم واحس اسناني مررررررررره توجعني واحس ماقدر اكل عليها :eek:والحمدلله والشكر شفايفي انتفخت حيل كانها بالونات <<<<<<<صرت مطنزه للجميع حتى ولد اختي ياحبيله ياشر على فمي خائف:22: خخخخخخخخخخخ <<الزبددددددددددده ماطول عليكم مين مرت بنفس حالتي وهل ترجع الشفايف لوظعها الطبيعي؟وكيف الشد سمعت مررره يوجع ياليت تفيدوني واكون شاكره :26: نسيت اقولكم التقويم سد فراغات
8
3K

هذا الموضوع مغلق.

براااااءة طفله
الله يعافيكم الي عندها على الاقل حل يهدي الالم لاتبخل علي ولها دعوه بظهر الغيب
&&&صيوووت&&&
&&&صيوووت&&&
حبيبتي انا توني مركبه وحالتي صعبه بس مانتفخت شفايفي بس تألمني اسناني و ما أقدر أكل عليها

بس لما يشتد ألألم أكل بروفين 600
لاعبة تنس
لاعبة تنس
انا ركبتها وشلتها
ياربيه ذكرتيني بايام
انا اتوقع الدكتور اللي سواها لي كان مستعجل مرررررررره شدهل بيديه ورجلينه لين كسر عضام فمي وسواها نص الشغل وسافر! والله الم لاااا يوررريه مسلمه بس كلها كم يوم وتتاقلم الاسناااان وكل شي مهوب بس يرجع طبيعي بيرجع احلا بس بتتفاجئين اول ماتنشاااال من شكلك
براااااءة طفله
حبيبتي انا توني مركبه وحالتي صعبه بس مانتفخت شفايفي بس تألمني اسناني و ما أقدر أكل عليها بس لما يشتد ألألم أكل بروفين 600
حبيبتي انا توني مركبه وحالتي صعبه بس مانتفخت شفايفي بس تألمني اسناني و ما أقدر أكل عليها بس...
مشكوره يالغلا الله يصبرنا بس نصبر عشان الزين الشكوى لله والله يوفقك يارب
براااااءة طفله
انا ركبتها وشلتها ياربيه ذكرتيني بايام انا اتوقع الدكتور اللي سواها لي كان مستعجل مرررررررره شدهل بيديه ورجلينه لين كسر عضام فمي وسواها نص الشغل وسافر! والله الم لاااا يوررريه مسلمه بس كلها كم يوم وتتاقلم الاسناااان وكل شي مهوب بس يرجع طبيعي بيرجع احلا بس بتتفاجئين اول ماتنشاااال من شكلك
انا ركبتها وشلتها ياربيه ذكرتيني بايام انا اتوقع الدكتور اللي سواها لي كان مستعجل مرررررررره...
سبحان الله مثلي بس الالم ماحسيت فيه الا بعد ماوصلت للبيت بس ابساللك انتي سد للفراغات وهل حسيتي فرق باسنانك للاحسن وهل شالولك اسنان اسفه كثرت اسئله <<الله يسعدك ياعمري ويرزقنا احلى ابتسامه