I.S.A.O

I.S.A.O @isao

عضوة نشيطة

نبي اطباق راقية و خفيفة للعيد

اطباق عالم حواء

مرحبا خواتي ...

حابين نتجمع هنا لاطباق العيد...

ياليت الي عندها اطباق تفيدنا :)

نبي شغلات خفيفة او هم شي شكلها حلو و مجرب
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

I.S.A.O
I.S.A.O
همم وين الهمة يا بنات

نبي نكشخ باطباق راقية في العيد :)
مـــــزاجــــيــــــه
مراحب أختي
عندي لك حلى رهيب وعن تجربه
المقادير..
عجينة سمبوسة سويتيز
حليب نستله
بسكويت شاي
2 دؤيم ويب
1 قشطه
نسكافيه
الطريقه......
تاخدين ورق السمبوسه الوحده وتقصينه ثلاث قطع يعني تخلينها مربعات المهم ورق سمبويه الوحده تقصينها ثلاث
وبعد كذا تاخذينها ولفينها على واحد من الاقماع وتلصقين طرفها بطحين وماي المهم تكون ماسكه على القمع تسوين مجموعه وتقلينها بالزيت عاد انتي وشطارتك مفروض ماتنفك اثناء القلي علشان تاخذ شكل القالب وبعد كذا تجهزين الخلطه ولهي بسكويت مجروش يعني ماتطحنينه مره وتحطين عليه حليب نستله المقدار الي تبين وبعد كذا حطيها في القمع وحاولي تنزلينه علشان يوصل لاخر القمع بس لاتملينه حطي بس بنصه وبعد كذا تاخذين 2 دريم ويب مع علبة القشطه وتخلطينها بخلاط الكيك المهم تصير زي الكريمه وتحطينها فوق الخلطه وترشين عليها نسكافيه وبعد كذا حطيها في الثلاجه تبرد حلاتها بارده
ياليت فهمتي علي على العموم اي سؤال انا حاضره.
سر الأسرار
سر الأسرار
شكرا المزاجيه على الوصفه الحلوه والغريبه ....عاد انا أموت بالغريب...

بس ما في طريقه ثانيه للعجين تكون اسهل من الاقماع لاني اشوفها صعبه شوي.. وتاخذ وقت طويل

ومشكوره اختي.....

سر الاسرار:26:
I.S.A.O
I.S.A.O
اشكركم خواتي

و اشكرج اختي مزاجيه ما بغه حد يعطينه وجه ... :)

صراحة طبقج احسه شي رهيب و عجبني بس صاجة اخت اسرار يمكن تكون صعوبته في الاقماع ... و بعد شي ثاني السمبوسة بتكون مقرمشة صحححححححححححح .. يعني احسها يمكن يتناثر عليهم ... والا اذا حطيناهاه في الثلاجة تلين ...

صراحة ودي اسويه ,,, يا ريت نسمع الرد منج اختي الكريمة
I.S.A.O
I.S.A.O
انا شفت طبق توني و جديد و عجبنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي شكله غريب و راقي صراحة

بلاليط ( شعيرية ) تتفوح مع سكر و زيت و هيل حتى تستوي و بعدها نشيل الماي منها و نحط شوي زعفران

بعدها نجيب القوالب الصغيرة الورق و نحط فيها لين النصف .. بس

و بعدها نسوي
كاس حليب سائل + 2 علبه كريم كرميل ويخلط على النار و بعدها يرفع من النار و نضيف 1 علبه قشطة و 1 دريم ويب و يخلط جيدا
و يصب عليه
و يزين بالفستق :)

صراحة يوم شفته قلت جاء في وقته صراحة :)