ام عبودي

ام عبودي @am_aabody_2

عضوة نشيطة

اللي تعرف شيء عن ماركه (كلنك )

العناية بالبشرة

انا يابنات بشرتي جدا حساسه ودوره على افضل ماركه للبشره الحساسه فقالولي انه ماركه كلنك افضل شي ورحت على اساس يعطيني برنا مج للعنايه بالبشره فعطاني صابونه مع لوشن للبشره الجافه مع كريم مرطب للبشره وقالي هذا ممتاز من ناحيه المرطب انه يرطب حوالي تسعين بالميه البشره ومغذي لها ياترى هل صحيح كلامه والاهوكريم عادي زيه زي اي كريم مرطب +انه الصابونه مدحها لي وقالي ماينفع البرنامج الافيها ياترى هي والاصابونه دوف لانه لو ابي استمر عليه وبفايده مومشكله لكن لوعادي زيه زي اي منظف ومرطب ليش الكلفه لانه بسراحه كلفني فوق الثلاث مائه ريال واللي عندها اي معلومه عن هالبرنامج ارجوها تردلي بسرعه ومشكوره ......؟؟؟؟؟:28: :28: :28: :28: :28: :28: :28:
15
2K

هذا الموضوع مغلق.

مزن
مزن
اهلين ام عبودى انا عندى لك اقتراح وش رايك ماتستعمليه لان البشره غاليه ممكن تتوهقى وتدمر عليك بشرتك :::

انا استعملت كلين اند كلير اللى مدحوه هنا البنات وصارت بشرتى طبعا غيرهم فصار فيها بقع خفيفه فتركته على طول وبادرت بالقناعات
والحمد لله رجعت بشرتى :::

شفتى اللقافه وين تودى ::::: احنا مخلين وجهنا حقل تجارب ::

:32: :32: تحياتى :32: :32:
سفانه
سفانه
أنا يا عزيزتي جربت كلينك بسبب وجهي الدهني ونفع معي والحمد لله لكن اكتشفت صابونة للوجه اسمها( فوستكس) وهي أرخص وتؤدي المفعول نفسه تجدينها في الصيدليات وسعرها 26 ريال ولا تكثرين يعني مرة في الأسبع حتى لا يجف الوجه وتظهر التجاعيد مبكرة
منـ 2001 ـارة 1
منـ 2001 ـارة 1
مرحبا أختي أم عبودي
قريت موضوعك وحبيت إني أرد عليك وأخبرك إني أنا أستعمل مستحضر
كلينك كامل من أكثر من تسع سنوات وكل ما تواجهني مشكلة بأي
منطقة من جسمي على طول كلينك يساعدني في التخلص منها ونصيحتي
لك جربيها وما بتخسرين صحيح إنها غالية بس مفيدة جدا وإلي دلك
عليها ما قص عليك ..

وعلشان أأكد لك كلامي بقولك تجربتي مع كلينك ترى أنا بعد بشرتي
جدا حساسة لدرجة إني مرة نسيت صابونة الإستحمام على الرف يعني
ما رجعتها في العلبة وكان هذا الكلام بليل في وقت متأخر والصبح
لما نشيت من النوم دشيت علشان أتسبح وما كنت أتوقع إن بشرتي
حساسة لها الدرجة والي صار إن طلعت لي حبوب بكل جسمي بس لأني ما
غطيت الصابونة لكن الحمد لله كلينك ما قصر معاي خوز كل ها الحبوب
بثلاث أيام بس ،،،،،،، بس لازم تستعملي كل المستحضر علشان يعطيك
أفضل نتيجة ..

وسامحيني طولت عليك ... بس حبيت أأكد لك كلامي

وأتمنى إنها تفيدك مثل ما فادتني

:30: :34: :30: :21:
فراشة في مهب الريح *
اعتقد بأن كلينك مستحضراته رائعة جداً , ولكن عزيزتي ليس بالضرورة شراء أكثر من مستحضر من الماركة نفسها للحصول على أفضل النتائج

اقترح عليك أيضا لانكوم فقد قدمتالشركة مستحضرات مخصصة لكل نوع من الشرة وحالياً استخدم غسول الوجه والتونيك ( بشرتي مختلطة ومائلة للدهني ) ووجدت ما أبحث عنه في هذا المستحضر :)

على العموم ابحثي هنا

لانكوم
lime
lime
alsalam 3alaikum
i think as every body said the skin in the face is reallly sensitive and need really mild product and beleive me no body tried new product as me really i tried every thing people told me

again it depend on ur skin but u have to try well the latest product that i tried was (marbet) i bought it from kuwait its really good even the spots gone ..but i dont know if its suitable for u or not.

hope that i gave u good information