اليوم سوويت جريمه الحقوني

الأسرة والمجتمع

صباح الخير والورد والانوار

اه اه اه يابنات حصل لي موقف اليوم تعبني وبكاني والله من القهر

عندي ورشة عمل اليوم عن العوامل المسببه للجريمه وشغلنا كله اجرام في اجرام وجيت ادخل طبعا انا في الجامعه وفي البوابة وانا داخله مسكوني بالجرم المشهود كان في يدي اكياس فيها شغلنا في الورشه طبعا انا كانت معاي اغلب الاشياء واكياس كثيرة احنا مجموعة والشغل موزعه بيننا المهم سالوني وش في الاكياس واعطيتهم الاكياس اخذوا الاشياء مني طبعا مطويات وصور ومقص للقماش مفرش طاولتنا
الله لايوريكم بهذلوني الامن بهذله ساعه الا ثلث وانا واقفه وطفشانه وشوي وابكي واتصالات وبلاغات في بنات معاهم اشياء عن الاجرام ووووووو
حسستني اننا مجرمين وبنسوي لهم مصيبة في الجامعه تدرون وش كان مصبرني في وحدة معاي في نفس الورشه وقفوها وجلسنا نواسي بعض واخذوا نسخ من شغلنا من المطويات والصور وسحبوا بطاقاتنا حقت الجامعه واسماء وارقام وشغله طويله عريضه
وفي الاخير بعد نصف ساعه وقفه يدخلونا جوا الجامعه بتصريح زائر ولازم نروح نوقعه من ادارة الامن
المهم دخلت ورحت الورشه المشؤومه الله لايعيدها وانا كارهة كل شي وطفشانه وجري للدكتورة اقولها اعطيني تصريح اروح الادارة اوقعه تقولي بعدين ماني فاضيه بغيت انجن وربي من القهر

وضغطت على نفسي شوي وتحملت ومشيت الموضوع بس عشان شغلنا ودرجاتنا ياربي شي يقهر في البدايه ماكنت متحمسه للورشه ابدا
قبلها بيوم بدأ فيه الحماس انا ووجهي
وتنتهي الورشه واروح لها وترسلني لرئيسة القسم ويعطوني تصريح وانهم يرجعوا اشيائنا (وقفوا كثير بس في بواباات مختلفه واللي قبلنا واللبي بعدنا)
وجري لادارة الامن ولقيتهم في اجتماع ياربي ويبغاله ساعه لحد مايخلص ولقيت وحده منهم الله يسعدها وجهها بشوش وتعرف تتعامل مع الناس الله يسعدها هونت علي التعب كله بكلامها الطيب واروح وانتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار لحد الساعه 2 الا ربع واخيرا توقعت ورقه تصريح زائر
قاهرني الاسم هههههههه
واحنا مالنا ذنب الذنب على رئيسة القسم كله مارفعت لهم خطاب الدكتورة

وبسسس ياخسارة شغلي اللي تعبت فيه وراح هباء منثوووووووور
حزنت لما شفت اكياسي في الادارة لما رحت اوقع الورقه

احزززززززززززززن صح؟؟؟؟؟
الله يعوضنا خير في تعبنا يارب ياكريم
حبيت اقولككم على يومي المتعب وتفاصيله اللي ماراح انساهاا
:06::06::06:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

๑ Ŋάόм∂ ๑
๑ Ŋάόм∂ ๑
افففففف اجل انتي لو مسوية جريمة وش صار لك هههههههه
ام لينا0
ام لينا0
ربي يكتب لك الاجر
روعه بكلمتي
روعه بكلمتي
الله يعينكـ والله

حسبي الله عليهم

يعني لازم هآلتعقيد آستغفر الله بسـ
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
الله يعينك
ندوش دلوعة زوجها
وووويه ياشين التعقيد
والله ياااما ويامااا لي مسكات من حقات الامن هههههه
بس كلها مخالفات زي
الله يعيد ايامهاااا ووووه بس ذكرتيني....