يارب رحمتك ارجوا منكم مساعدتي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم من كانت فيكم مسحوره او محسوده او معيونه حبيت اسئلكم هل الشي اللي في طبيعي انا اعاني من مده طويله والمشكله ان هذه الاعراض بداءت فجئه تعبت والله تعبت قلت اكتب معاناتي يمكن وحده كانت مثلي وشفيت مشكلتي سلمكم الله عندي روائح واسفه علي هذا الكلام من تحت مش روائح افرازات ريحه عرق مهما انظف ترجع قسم بالله اني اتنظف وتخيلوا ماتروح الريحه ابدا حتي لو تنظفت في دوره المياه الله يكرمكم لازالت موجوده استخدمت كل مايخطر ع البال كل شي كل شي غسولات وكل شي ما كانت في هذه الريحه قلت شكله سحر حالتي مو طبيعيه ابدا قلت يمكن احد كان مثلي طرقت كل الابواب وانا ع الرقيه تقريبا 3شهور وماشفت تحسن يارب رحمتك مدري هو سحر ولامس علما كانوا بعض البنات في الجامعه يمدحون جسمي وانا ماكنت اتحصن تعبت تعبت وهل احد منكم يعرف احد مثل حالتي لدرجه ماعد اختلط فيني هم:44:
6
898

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة الغلا
همسة الغلا
ربي يشفيك ي الغلا استمري علئ الرقيه واغتسلي بماء وملح واستخدمي منقوع المر وربي يكتب لك الشفاء العاجل استغفر الله واتوب اليه
سالي40000
سالي40000
اختي اذهبي للمستشفى ضروري وغير كذا انتبهي لاكلك لاتاكلين من المطاعم ولامعلبات وشبسات كثري فواكه زنجبيل موية ورد اشربيها
الله يشفيك يارب
أسوار قوية
أسوار قوية
صحيح اعملي فحوصات

غير كذيه اقري الرقية المكتوبة كاملة بتلاقيها فموضوعي الي بتوقيعي ..اقريها فجالون ماي كبير مثلا 6 لتر واشربي كاس بعد كل صلاة ...قبل ما ترشبي حطي في الكاس قطرات ماي ورد

واقري الرقية القصيرة بعد كل صلاة ..الرقية المكتوبة اقريها كلها مرة وحدة في اليوم

قبل النوم ارقي نفسك بالفاتحة 7 مرات...لابد ان مابك سينكشف باذن الله ..خلال اسبوع اكيد بيبان اذا معك شي او لا

ووافيني بالنتيجة فموضوعي
مفاهيم الدلعe
مفاهيم الدلعe
الله يشفيك ويبعد عنك كل اذى الله يحصنك بعينه التي لا تنام اسال الله ان يعافيك عاجلا غير اجل

ياحياتي من عندي خلفيه والله بس وربي دعيت لك من قلبي
وحاولي تروحي المستشفى
الخيآاالة
الخيآاالة
الله يبعد عنك كل حسد