أم سارة التونسية
أم سارة التونسية
تبارك الرحمن موفقة أختي سبق لي وأن دقته ومرة أعجبني وتعلمت طريقته من جدتي لأنها عاشت طفولتها لين تزوجت جدي بتونس ومعظم طرق طبخها تونسي طبعا انتم في تونس تقولوله يويو حلووو طعمه فعلا والخليج يسموه دونات زي أمريكا وبعض الدول والفرق بينهم الحجم واليويو معسل بالعسل والدونات جافة إما بالسكر أو شوكولا واليويو مقرمش وهش والدونات رطب مثل البريوش
تبارك الرحمن موفقة أختي سبق لي وأن دقته ومرة أعجبني وتعلمت طريقته من جدتي لأنها عاشت طفولتها...
احسن الله اليك اختي
نعم اسمه اليويو لكنه يختلف عن الدونات في طريقة الصنع فقط الشكل متشابه
شرفني مرورك غاليتي
أم سارة التونسية
أم سارة التونسية
أنا من ليبيا :) ممكن تفكري وش جابنا لتونس زرتها كم مرة
أنا من ليبيا :) ممكن تفكري وش جابنا لتونس زرتها كم مرة
هههههههه يعني انت جارتي
الله يبارك
ام زينب و جويرية
ام زينب و جويرية
السلام عليكم

اليويو أعرفه فعلا لذيذ غير عن الدونات أو العوامات مختلف تماما في الطعم بس الشكل متشابه و أنا الصراحة الدونات ابدا ما حبيتها ما عجبني طعمها
وضحي هالشي أم سارة و الله يسر أمورك و لو تبيعي في محيطك أفضل بعدما يتذوقوه بيعجبهم أكيد
لأن أتخيل مع الصورة فقط غالبا حيتخيلوه مثل الدونات

موفقة
أم سارة التونسية
أم سارة التونسية
السلام عليكم اليويو أعرفه فعلا لذيذ غير عن الدونات أو العوامات مختلف تماما في الطعم بس الشكل متشابه و أنا الصراحة الدونات ابدا ما حبيتها ما عجبني طعمها وضحي هالشي أم سارة و الله يسر أمورك و لو تبيعي في محيطك أفضل بعدما يتذوقوه بيعجبهم أكيد لأن أتخيل مع الصورة فقط غالبا حيتخيلوه مثل الدونات موفقة
السلام عليكم اليويو أعرفه فعلا لذيذ غير عن الدونات أو العوامات مختلف تماما في الطعم بس الشكل...
اي صح اختي البداية اكيد تكون صعبة لكن مع الصبر ان شاء الله تتيسر
انا ناوية اعمل عينات للتجربة ان شاء الله اوزعها في محيطي الله ييسر
بارك الله فيك على النصائح يا غالية
أم سارة التونسية
أم سارة التونسية