المساعدات الاداريات بسرررررعه

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم 

يوجد تجمع للمساعدات الاداريات يوم الأربعاء القادم لمقابلة الآمير خالد الفيصل 
مثل ما عملو البديلات المستثنيات حيث قابلوه اليوم ووعدهم بخير 

التجمع سيطرحون فيه المعينات على هذه الوظيفة المعاناة التي لحقتنا من هذه الوظيفة من تشتت  المهام وضعف المرتبه وقلة الراتب والعلاوه بالرغم من أننا نحمل البكالريوس والبعض منا ماجستير واقل حق لنا أننا نكون معلمات أو اداريات على السلم التعليمي أسوة بغيرنا من المعلمات 

أيضاً سنتحدث معه بشأن أن الملك في مكرمته أمر أن نكون معدات للتدريس ولكن هناك من حور الأمر الملكي وطعن فيه وقام بتعيينا مساعد اداري معدات للتدريس
وظلمنا بالمرتبه والراتب ونحن نحمل نفس شهادة المعلمات أو قد نكون أعلى منهم 
ففي ملخص الطلب لم نختار الجميع او اداري ومعنا ما يثبت ذلك ...

ناهيك عن المعاملة السيئة التي يعاملننا فيها المديرات فنحن نزاول مهام ليست من مهامنا بل قد تكون مهام مستخدمه كالاشراف على دورات المياه ...

اختي في الله 
لابد من التكاتف والتعاون حتى نصل لمبتغانا مثل ما عملو البديلات فأقل حق لنا هو التصحيح في وضعنا لنكون معلمات بدون شروط او قيود لأننا تعينا قبل قياس

إذا حابه تحضرين التجمع لمقابلة الوزير الجديد في الرياض الأربعاء القادم ارسلي لي رقمك عشان أضيفك في واتس اب التجمع 

أيضاً أرجو المشاركه في هاشتاق 
#ظلم_المساعد_الإداري_الجامعي_المعد_للتدريس_بالأمر_الملكي

وهاشتاق
#ظلم_الكادر_الإداري

أختك في الله
سوسو
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشاحبة
الشاحبة
ولي مايقدر يروح الرياض ايش يسوي
فروحه20
فروحه20
انا بديله واخترت اداري ماكنتراعرف عن هذي المعاناه الله يستر بس بالتوفيق حبيبتي وان شاءالله تاخذون حقكم هذا اقل شي
فروحه20
فروحه20
رفع
شمعة وانطفت
شمعة وانطفت
يارب ينصرنا صراحه قمة الظلم بكالريوس وشغلنا بالملفات المفروض نحول تعليمي بدون قياس واخريجات الكليه المتوسطه الي تعينو يحلو مكاننا تكفون وصلو صوتنا ماراح حق وراه مطالب المفروض مانسكت ع الضلم الي دبلوم سنتين تدريس واحنا مالنا دور غير غياب وسجﻻت وضلم بالرواتب وربي لو انا بالرياض للروح معكم بس ﻻلسف انا بالمدينه وماملك اﻻ الدعوه ان ربي يكون معكم وينصرنا بس اهم شي اﻻصرار ومانسكت عن حقوقنا
صفحة بيضاء
صفحة بيضاء
الله يسهل لهم