بكر وعندي اسئله عن حليب الأم

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا بكر وولدت من ثلاث شهور الحمدلله جبت بنوته وارضعها طبيعي 
واخوي زوجته ولدت بعدي بشهر بالضبط وجابت ولد
زوجته طلعت من الاربعين ماشاء الله تبارك الله الولد تغير 180درجه متن وصار دبدوب 
وبنتي نحيييييفه مع انهم زي الحجم في الولاده 
اهي ترضعه صناعي 
هل الحليب السبب؟؟ يعني حليب الام مايسمن بينما الصناعي يسمن؟
وش اسوي عشان تسمن بنوتتي لانها نحييفه الى الآن اخذ لها نيوبورن 
ودي اعطيها صناعي بس اخاف تعاف صدري 
وهل صحيح حليب الام مايشبع ؟؟ 

سؤالي الثاني 
بنتي ماتنام الا وانا حاضنتها عودتها وتوهقت وش الحل الحين من تنام واحطها بسريرها تبكي تبي تنام جنبي وحاضنتها كيف تحس! 
انا عودتها لان اذا نامت جنبي اننننااااام متواصل ماتقعد الا اذا جاعت 
بس احس هالشيء قام يبعد بيني وبين زوجي كثييييير 

سؤالي الثالث 
قشرة رأس الرضيع متى تروح تعبت ازيت شعرها وامشطه تروح يوم وترجع ثاني يوم لدرجة نزل على وجهها وحواجبها وجبهتها ...

جاوبوني جزاكم الله خير
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي حياتي
زوجي حياتي
تبغي نصيحتي والله لو انا منك مااسيب الرضاعه الطبيعيه خليك عليها مناعه احسن من الصناعي شوفي لاتسوي غلطتي سبت ولدي بعد الاربعين يرضع صناعي بس وشوفي لامناعه ولاشي كل يوم فس المستشفي والله اني ندمانه ومقهوره من نفسي لدرجه انه ذحين عمزه سنه رافض الرضاعه له اسبوع مايرضع لانه مسنن شوفيه نايم جوعان والله اني ابكي مقهوره عليه بس وش السوات الدكتور يقول لو ترضعيه طبيعي كان احسن يقدر يمسك الصدر مايتالم وانا اختك اهم شي صحت ولدك لاتغامرين الله يحفظ لك عيالك وعيالنا
زوجي حياتي
زوجي حياتي
والقشره انا ولدي كانت من نفسها تنزل
سوسيو
سوسيو
اول شي اهنيييك كثير انك ترضعي بنتك طبيعي وتأكدي ان الحليب الصناعي ما يساوي شي عند الحليب اللي ربي صنعه خصيصا لطفلك و حتى انا اطفالي كلهم رضعتهم طبيعي والحمد لله بعضهم يسمنوا وبعضهم عادي يعني اتوقع ان طبيعه جسم الطفل لها دور وانا اهم شي عندي ان الطفل مرتاح وصحته ممتازه مهو لازم يكون دبدوب
اما سؤالك عن حليب الام هل يشبع او لا .... هو يشبع لكن ينهضم بسرعه وسهوله عيشان كذا يحتاج الطفل رضعه كل شويه اما الصناعي ثقيل وصعب الهضم وممكن يسبب امسااك
بالنسبه للنوم انتي لاحظتي المشكله بدري وان شاء الله بسهوله تقدري تخليها تنام بدون حضن لكن يبغا لك صبر وتحاولي دايم انها لمن بتنام على طول حطيها في سريرها او حتى بالتدريج يعني كل مره خليها عندك فتره اقل عن قبل ولو بكت مهي مشكله تبكي شويه اهم شي تتعود قبل تكبر ويكون صعب تعويدها واصلا هذا العمر شغله كل شويه يحتاج رضعه وتغيير وشيل والزوج اكيد بيطفش لكن لازم يكون متفهم لهذا الوضع ومع الوقت بيتحسن

اتمنى لك التوفيق
العنود المسعود
العنود المسعود
اولا شيء اخيتي اذكري الله على ولد اخيك يا حبيلك هههه
ثاني شيء حليب الام فايدته عظيمه ماشاء الله ويلقى الفايده اذا كبر مو الان من ذكاء وصحه واكل متزن وحركاته تكون متزنه الحمدلله

واحتسبي الاجر فيها

واالله يوفقك في حياتك يارب
Away the Torment.~
Away the Torment.~
اولا شيء اخيتي اذكري الله على ولد اخيك يا حبيلك هههه ثاني شيء حليب الام فايدته عظيمه ماشاء الله ويلقى الفايده اذا كبر مو الان من ذكاء وصحه واكل متزن وحركاته تكون متزنه الحمدلله واحتسبي الاجر فيها واالله يوفقك في حياتك يارب
اولا شيء اخيتي اذكري الله على ولد اخيك يا حبيلك هههه ثاني شيء حليب الام فايدته عظيمه ماشاء الله...
الله يعطيكم العافيه 
بس ماجاوبتوني الصناعي يسمن؟؟