ROZA2008

ROZA2008 @roza2008

عضوة جديدة

تجارة قطع كومبيوتر

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشو اخباركم انشا الله طيبين انا اود ان اخبركم التي تريد قطع كومبيوتر وطبعا سيدات الاعمال يحتاجون الى كومبيوتر فهناك لدي عرض من عدة شركات اجنبية للماذربورد او فلاشات او كروت شاشة او سماعات موسات اي شيء تريدونه موجود والتي تريد قطع تجارة فانا يمكن ان اكلم الشركة وعلى حسب الطلبية التي اطلبها تبعتلي البضاعة والتي تريد اي استفسار ترد علي انا واثقة انه هذا المنتدى احلى وارقى منتدى وشكرا
6
298

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nana2020
nana2020
اختي خبريني انتي من وين اولا

ثم حددي أنواع القطع واسماءها مثلا الماذبورد فيها منها انواع وايد فالافضل تحديد الانواع الاحدث وأفضلها في السوق مع السعر
لانه أعتقد بهذه الطريقه تسهلين علينا كثرة الاسئله
هيـــا
هيـــا
أختي انتي من وين؟؟
ROZA2008
ROZA2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشو اخباركم انشا الله طيبين انا اود ان اخبركم التي تريد قطع كومبيوتر وطبعا سيدات الاعمال يحتاجون الى كومبيوتر فهناك لدي عرض من عدة شركات اجنبية للماذربورد او فلاشات او كروت شاشة او سماعات موسات اي شيء تريدونه موجود والتي تريد قطع تجارة فانا يمكن ان اكلم الشركة وعلى حسب الطلبية التي اطلبها تبعتلي البضاعة والتي تريد اي استفسار ترد علي انا واثقة انه هذا المنتدى احلى وارقى منتدى وشكرا هلء انا من فلسطين وفي انواع مثل ما حكت زميلتي انا عندي احدث قطع الماذربورد motherboard asus واذا بدك اي شي تعرفي ضيفيني على ايميلي الشخصي يمنع نشرالايميلات عالعام
رهف الحس
رهف الحس
أختي ممكن سعر المادربورد لو سمحتي و أنتي من وين
ROZA2008
ROZA2008
[