karmel
karmel
والله يابنات احنا عملنا فحوصات طبية النا كلنا والأولاد وكلهم أقل من 12 بس الفرق انه احنا طلبوا منا اشعة صدر والأولاد مش لازم اشعة صدر بس التحاليل الثانية كلها زينا علشان يتأكدوا لاسمح الله انه مافي اعاقة لأنه صاحبة لي قدمت وعندها ابنها عمره 6 سنين عنده مرض التوحد بعيد الشر عن الجميع والله يشفيه يارب رفضوا لهم الطلب.

هم اهم شي بيدوروا عليه الأمراض المعدية او الخطيرة المزمنة اللي بتكلف الدولة فلوس كثير هذه بيرفضوا طلباتهم على طول

اسبغ الله علينا جميعا ثوب العافية آمين.
NeeNee
NeeNee
أشكركم جميعا على اهتمامكم :27:

يالله خير إن شاء الله - مثل ما بقول المثل كل تأخيرة وفيها خيرة

الله يصبرني - للآن سنة وشهرين انتظار
beloved of ahmad
beloved of ahmad
مهى مهى :
نيني . شكله زوجك مقدم معاملة أسرة . أو بزنس له فقط وبعدين بيلحقكم فيه. انا حاقدم هاليومين وسألت وما خبروني كم بتكلف بالضبط بش مش آلاف مؤلفة يعني مبلغ مقدور عليه ان شاء الله وعلى دفعات ما بيطلبوشش الفلوس مرة وحدة . خلاص حأقدم باسمي انا وزوجي لو حابب بينضم بعدين. لكن صاحباتي واخواني اللي قدموا وسافروا كانت الفحوصات الطبية سوا سوا والمقابلة بنفس الجلسة وكل شي كان مع بعض فانت تاكدي من زوجك احسن.
نيني . شكله زوجك مقدم معاملة أسرة . أو بزنس له فقط وبعدين بيلحقكم فيه. انا حاقدم...
:D اختي Ne Ne وضعك ذكرني بوضعي تماما انا الان صرلي بعيده عن زوجي سنه وثلاث شهور واسبوعين انا في السعوديه وزوجي في امريكا لاسباب قاهره ولله الحمد حبيبتي احس بشعورك انا كمان عندي بنت عمرها الان سنه وسبع شهور لا تعرف ابوها بس ان شالله الله يفرجها قريب كل ما منقول انحلت تتعقد ادعيلي حابه اتعرف عليكي ظروفنا واحده تقريبا ... انتظر ردك...
دعواتكم اخواتي بالفرج القريب علي وعيلها والله يلعن الغربه ؟؟؟
NeeNee
NeeNee
إيش أقوللك يا beloved of ahmed غير لا تشكيلي لأبكيلك

إن شاء الله ما بعد الصبر إلا الفرج