الأحلام
الأحلام
تسلملى عيونك يا احلام انا لقيت عفريته كتر خيرها هى والطيور منزلين موضوع الفراشه بالتفصيل يظهر انى مكنتش واخده بالى متشغليش بالك بطلبى خلاص والف شكر لك حبيبتى على ابداء المساعده رغم انك مش فاضيه
تسلملى عيونك يا احلام انا لقيت عفريته كتر خيرها هى والطيور منزلين موضوع الفراشه بالتفصيل يظهر انى...
السلام عليكم

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم ألف خير

عزيزاتي مع أني أنا كمان مو راضية عن هاللوحة ورح حاول أعوض باللوحات القادمة بس أظن التصوير كمان ظلمها شوي

مثلا الاألوان اللي ذكرتوها أسود وفسفوري أبدا مو موجودة الألوان المستخدمةكلها فاتحة أخضر بنفسج أصفر زهر وغيره

و نوع الخيوط للفراشات والورود من شرائط الساتان الناعمة ومانها من الصوف

وشي ثاني يمكن كان لازم أقوله من البداية أنه المغرض لمدرسة أبتدائية

أم حفصة : كلك ذوق أختي الغالية بارك الله فيك

لولي معك حق عزيزتي أنا كنت نا وية أستعمل بس لونين بالأول وما أخلط بس للأسف كمية الخيوط ما كفت وكنت ملصقة السابقات يعني التغير صعب

غاليتي أم عزيزان وأنا ما بحب حدا يجاملني بالعكس النقد هو اللي بيفيد وطريقتك رح أنفذها في اللوحة الجاية لأني مبلوشة بأكثر من وحدة وإن شاء الله بيطلعوا أحلى

عزيزتي تسنيم ألف شكر بارك الله فيك على تعبك معي جزاك الله ألف خير معك حق أنا كنت عارفة أنها مش مية المية ورأيكم فادني جدا باللوحات الجاية
وبالنسبة للفراشة لا تعب ولا شي إذا ما ظبتت معك قوليلي ولا يهمك برسملك الباترون اللي عملته باللوحة

يسلموا يا أع عزيزان ما هو هذا الرابط الرائع اللي تعلمنا منه الطريقة بارك الله فيكم

تسلمي أختي أم يوسف وعمر

بارك الله بالجميع طبعا هالوحة سلمتها مبارك بس عمأشتغل وحدة ثانية كنفا ورح أحطها قريبا لأسمع تعليقاتكم عليها

وجزاكم الله ألف خير
ام عزيزان
ام عزيزان
وننتتظر جديدك عزيزتي

:26:
tasneem2006
tasneem2006
ام عزيزان شكرا حبيبتى لاهتمامك بطلبى ربنا ما يحرمنا منك
وشكرا لاحلام على كرمك وزوقك ان شاء الله المعرض يكون كماتمنين وترضى بنتيجة تعبك واعذريناحبيبتى كانت الكاميرا ظلمتنا كما ظلمت لوحتكوخير بردك انك سالى بصدر رحب
tasneem2006
tasneem2006
المشاركه
tasneem2006
tasneem2006
اسفه