جـــنـــان

جـــنـــان @gnan_8

محررة فضية

منو اتعرف(بهار القهوه)والا خلطه والا اي شي ممكن يوضع على القهوه العربيه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشلووونكم حبايب قلبي وشخباركم

بنات تكفوون منو اتعرف خلطه توضع على القهوه( يسمونها بهار القهوه)
ولونها جذي برتقالي بس اتخلى القهووووه شيييييييييي خياااااااااااااال
لون وطعم وريحه

واكثر شي معروفه عند اهل السعوديه وبالذات (الحفر):23:
لان كذا مره اذوقها عندهم بس اذا سالتهم قالو هذا بهار القهوه وانا صراحه استحي اطلب منهم
او استفسرررر:06:

قلت مافيه الا الغالين بنات حواء حبيبات قلبي اكيد مايقصروون:32:
بنات اختكم اللي هو وووو اناااااااااا :07: مدمنه قهووووه :icon36:

خلااااااااااص ما اقدرررررررررر اتحملللللللل ابي الخلطه:icon36:
كررهت كل القحاوي>>> انعوووج لساني من كثر ماني مشتهيتها:30:
11
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرومة..
غرومة..
حبيبتي جنان اذا انت من الكويت روحي الشويخ في محلات تمور يم سوق لندن تبيع بهارات قهوة سعودية انواع واشكال بالشعير والزنجبيل وغيره وانت ذوقج ،و علب الوحدة على دينار وصاعد بس ما يزيدون عن دينار ونص..

واذا تبين بهار انت تسوينه بالبيت حطي داخل المطارة زعفران ، كفي ميت ، زنجبيل بودر 1/2 ملعقة صغيرة ، وشمر مطحون 1/4 ملعقة صغيرة ومسمار مطحون 1/4 ملعقة صغيرة ..

وان شاء الله اكون افدتج يالغلا..
نسرينه1
نسرينه1
بهار للقهوه !! ما قط سمعت عنه الي تعرف تعلمنا

انا لما اعمل القهوه احط هيل مطحون وحب هيل وزعفران وحبتين مسمار وشوية ماء ورد ويا عيني على الطعم والريحه تجنن
fildor
fildor
بهار للقهوه !! ما قط سمعت عنه الي تعرف تعلمنا انا لما اعمل القهوه احط هيل مطحون وحب هيل وزعفران وحبتين مسمار وشوية ماء ورد ويا عيني على الطعم والريحه تجنن
بهار للقهوه !! ما قط سمعت عنه الي تعرف تعلمنا انا لما اعمل القهوه احط هيل مطحون وحب هيل ...
اتوقع حبيبتي اللي تقصدين الزعفران
الزعفران اذا ذوبتيه يصير لونه برتقالي وان اسوي القهوه بالزعفران
REEM111
REEM111
fildor fildor :
اتوقع حبيبتي اللي تقصدين الزعفران الزعفران اذا ذوبتيه يصير لونه برتقالي وان اسوي القهوه بالزعفران
اتوقع حبيبتي اللي تقصدين الزعفران الزعفران اذا ذوبتيه يصير لونه برتقالي وان اسوي القهوه...
هاذي خلطه يستخدمونها اهل الحفر يمكن هي اللي تقصدينها زعفران كوفي مايت قرنفل مستكه زنجبيل اطحنيهم كلهم وحطي من الخلطه نص ملعقه مع الهيل اخذت هاذي الخلطه من امي
khial
khial
خلطة القهوة عندنا في السعودية تتكون من :
هيل +مسمار +نخوة +زعفران +زنجبيل تطحن كلها مع بعض وتوضع ملعقة صغيرة بعد ماتستوي القهوة .
وبالنسبة للبن ترا هو اهم شى في القهوة ادا شريتية اطلبي بن خولاني وهو اجود انواع البن واغلاها تقريبا .
وادا طبختي القهوة حطي معاة كم حبة مستكة ......
ترى قلتلك اسرار قهوتي اللي ما يعلى عليها اتمنى انك تدعين لي لو اعجبتك طريقتي .