ولدي عمره8 شهور واستعمل له البخار ؟

ساعدوني

اخواتي الحبيبات ولدي عمره 8 شهور وتعبان من 10 ايام التهاب في الحلق وكحه مليان صدره بلغم وعطاني الدكتور مضاد وموسع للشعب وقال لازم ياخذ بخار كل 8 ساعات ومن السبت وهو ياخذ بخار لين اليوم واحس صدره مليان بلغم ويطلع صوت رايكم اترك البخار والا ايش اللي تعرف دكتور ممتاز للاطفال في الرياض لا تبخل او وصفه مجربه علي انا والله خايفة على ولدي يجيه شئ الله يجزاكم بالجنة انا في انتظاركم....
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~رغد~
~رغد~
مستوصف الثميري اللي بالروضه ممتاز جدا للاطفال
ومايشوف شر ولدك الله يخليه لك انشالله
أوشن دريم
أوشن دريم
عطيه حلبة وادهني صدره بزيت السمسم والافضل حطي موضوعك في قسم الطفل وهناك البنات ان شاء الله يساعدونك والله يشفيه
وردة لكل الازمان
عطيه حلبة وادهني صدره بزيت السمسم والافضل حطي موضوعك في قسم الطفل وهناك البنات ان شاء الله يساعدونك والله يشفيه
عطيه حلبة وادهني صدره بزيت السمسم والافضل حطي موضوعك في قسم الطفل وهناك البنات ان شاء الله...
ليش تتركين البخار انا اعطيه ولدي من عمره 4 شهور لانه ضروره وبالنسبه للدكتور عندك الفريح في الحبيب ممتاااز جدا ومايشوف شر
قرموله
قرموله
والله انا كاانت بنتى كذاء واستخدمت زيت الحبه السوداء قطره او قطرتيين وخلطتهااا مع عسل اسود ملعقتيين واعطيهااا الصبح والليل والحمد لله خف بس كاانت بنتى عمرهاا سنه ونصف وامسح صدرهاا بزيت السمسم وادفيهاا واجد بس اهم شى مااتعرضيهها لى روائح وكماان الفراااش ماايكوون فيه وبررررررر
SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم

مايشوف شر ولدك....كثير اسمعهم يمدحون الدكتور طه في المستوصف الطبي الحديث في الربوة
ويمدحون دكتور ثاني بمستوصف حي السلام الظاهر ان اسمه محمد