انا وبس..

انا وبس.. @ana_obs_9

عضوة جديدة

تكفون ساعدوني ..

المكياج والعطور

سلااااااااااااااااااااااام صبايا ..

تكفون صبايا بليز ... دلوني دلوني

انا بشرتي كانت مرة فيها نظارة ولمعه تجنن الكل يسألني وش تسوين بوجهك .. :p <<<< وحدة تمدح نفسها

احلف لهم اني ما اسوي شئ غير اني احط كريم أضاءة من شانيل ( يجيك بعلبة مدورة مرررررة رهههيب وثقيل شوي ) واحط بعدة أساس ميك اب فور افر لون بنكي

بس الشمس عدمت وجهي وما عادت فية اي نظارة والله اني احط منه واحط أساس ما كني غير حاطة دقيق بوجهي ووجهي مبهت ومغبر كني حاطة ررررماااااد :09:

وش أسوي ساعدوني ... بللللييييييز دلوني دلوني :icon33:
5
737

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي الحلوة وبس
ودي اساعدج بس ما باليد حيله//

عزيزتـي دهني بشرتج بالليل بدهن فازلين جدا لطيف عالبشرهـ
وربي يسهل عليج امرج يارب //

بالتوفيق //
مفلوقه ومستشمه :(
الحاااااااال من بعضه

انا والله بعد الجامعه عدمت وجهي كل من شافني قال مسويه تان

بس شوفي ياقلبي فتره وبيرجع لونها الطبيعي انا والله اسبوع جلسته بالبيت وخف الاسمرار تقريبا 50 %

عشان كذا لاتحطين شي بس حاولي ترطبينها
كازانوفا****1
كازانوفا****1
الحاااااااال من بعضه انا والله بعد الجامعه عدمت وجهي كل من شافني قال مسويه تان بس شوفي ياقلبي فتره وبيرجع لونها الطبيعي انا والله اسبوع جلسته بالبيت وخف الاسمرار تقريبا 50 % عشان كذا لاتحطين شي بس حاولي ترطبينها
الحاااااااال من بعضه انا والله بعد الجامعه عدمت وجهي كل من شافني قال مسويه تان بس شوفي...
أختي خذيلك كريم واقي شمس تخلي بشرتك ما تسمر مع الشمس
الدكتوره ام مشاري
حطي جلولسيد بعدين استخدمي البيس عشان ماتخرب بشرتك
انا وبس..
انا وبس..
مشكورة على مشاركتك لي الهم .. والله ماخليت شئ ماحطيت عشان ارطب لكن ما نفع لي غير قناع ( لبن زبادي + خميرة ) فقعت روس اهلي بريحتة المعفنة بس هذي ضريبة الجمال ياخويتي .

مشكوووورة __ احط ياعمري واقي احط بس اقولك معلومة الواقي مايخلي البشرة تتعرض للشيخوخة مبكرا وكمان تحميها من النمش . بس الجلسة بالبيت هي اللي تبيض يعني بالمختصر مافي بياض بعد اليوم .

مشككككورة بس انا استخدم الجليسوليد ليدي فقط .