الليدي2007
الليدي2007
بسم الله الرحمن الرحيم.... موضوعك حلو ويخلي الوحده تفكرفي نفسها قبل غيرها عن نفسي.... آنا مريت بشي من هالقبيل قبل ما الله يرزقني بزوجي الله يطولي في عمره بيوم واحد كانت في مره تقولنا عن شاب في مقتبل العمر وحيد والديه ومقتدر وذو اخلاق بس معاق مايمشي إلاعلى كرسي لكن يشتغل ويسوق سيارة بعد المهم.... قلت في نفسي شنو ذنبه الله ابتلاه وممكن يبتلينا في أي وقت واستخرت ودعيت الله سبحانه إذا وعيت بكرة بارد عليهم (موافقة ).. وصدقوني ياخواتي يوم ثاني تقدم لي زوجي الحالي ألي الحمد لله إنسان مافي مثله يعني اهم شي الايمان بالمكتوب وإن الزواج قسمة ونصيب.... وأجمل تحية لاحلى عضوات.... :27:
بسم الله الرحمن الرحيم.... موضوعك حلو ويخلي الوحده تفكرفي نفسها قبل غيرها عن نفسي.... آنا مريت...
عن نفسي راح اوافق عليه:arb:
يقولون اللي يقولون
بسم الله الرحمن الرحيم.... موضوعك حلو ويخلي الوحده تفكرفي نفسها قبل غيرها عن نفسي.... آنا مريت بشي من هالقبيل قبل ما الله يرزقني بزوجي الله يطولي في عمره بيوم واحد كانت في مره تقولنا عن شاب في مقتبل العمر وحيد والديه ومقتدر وذو اخلاق بس معاق مايمشي إلاعلى كرسي لكن يشتغل ويسوق سيارة بعد المهم.... قلت في نفسي شنو ذنبه الله ابتلاه وممكن يبتلينا في أي وقت واستخرت ودعيت الله سبحانه إذا وعيت بكرة بارد عليهم (موافقة ).. وصدقوني ياخواتي يوم ثاني تقدم لي زوجي الحالي ألي الحمد لله إنسان مافي مثله يعني اهم شي الايمان بالمكتوب وإن الزواج قسمة ونصيب.... وأجمل تحية لاحلى عضوات.... :27:
بسم الله الرحمن الرحيم.... موضوعك حلو ويخلي الوحده تفكرفي نفسها قبل غيرها عن نفسي.... آنا مريت...
شوف حبيبتي بالنسبه لي انا متزوجه وماعندي ابناء ولابنات يعني توي جديده على القفص مابعد كملت سنه لكن اذا كان لي ابن ويبي يتزوج بوحده معاقه والله ماانعه هو حر وكيفه وكل واحد حر بقراراته ليش اعيش حياتي وحياة غيري مااحب هالطريقه ابدآ بالعكس اذا كان يبيها ومقتنع ايآ كانت نوع الاعاقه سوآ بسيطه او شديده ماعندي مانع ولاعندي اي مشكله وبالعكس شي يسعدني ويشرفني ان يكون عندي ولد واثق من نفسه عاقل ورزين ويعرف يتخذ قرارات بدون مايطالع الناس وارائهم المتشتته ..
الحين نجي لي انا :27: انا وبكل صراحه وبدون لف ودوران مستحيل اوافق اتزوج شاب فيه اعاقه لو بسيطه والسبب لأن الشاب مايقبل بوحده معاقه يبي بيطاء وطويطه وشعرها طاعم وطويط وجسمها مكسر اقصد مخسر واصابعها مبروطه يعني مبرومه ومشيتها تتمخطر .. وبعد كل هذا ايها الشاب المعاق تريد ان اقبلك زوجه والله لو انك مش معاق غير ترسملك صوره وتقول ابي زيها كأنك عبدالعزيز بن فهد عشان كذا اعذرني من حقي اتشرط مثلي مثلك وانصحك تاخذ معاقه ولاتتشرط ورحم الله امرء عرف قدر نفسه
ميمي 10
ميمي 10
شوف حبيبتي بالنسبه لي انا متزوجه وماعندي ابناء ولابنات يعني توي جديده على القفص مابعد كملت سنه لكن اذا كان لي ابن ويبي يتزوج بوحده معاقه والله ماانعه هو حر وكيفه وكل واحد حر بقراراته ليش اعيش حياتي وحياة غيري مااحب هالطريقه ابدآ بالعكس اذا كان يبيها ومقتنع ايآ كانت نوع الاعاقه سوآ بسيطه او شديده ماعندي مانع ولاعندي اي مشكله وبالعكس شي يسعدني ويشرفني ان يكون عندي ولد واثق من نفسه عاقل ورزين ويعرف يتخذ قرارات بدون مايطالع الناس وارائهم المتشتته .. الحين نجي لي انا :27: انا وبكل صراحه وبدون لف ودوران مستحيل اوافق اتزوج شاب فيه اعاقه لو بسيطه والسبب لأن الشاب مايقبل بوحده معاقه يبي بيطاء وطويطه وشعرها طاعم وطويط وجسمها مكسر اقصد مخسر واصابعها مبروطه يعني مبرومه ومشيتها تتمخطر .. وبعد كل هذا ايها الشاب المعاق تريد ان اقبلك زوجه والله لو انك مش معاق غير ترسملك صوره وتقول ابي زيها كأنك عبدالعزيز بن فهد عشان كذا اعذرني من حقي اتشرط مثلي مثلك وانصحك تاخذ معاقه ولاتتشرط ورحم الله امرء عرف قدر نفسه
شوف حبيبتي بالنسبه لي انا متزوجه وماعندي ابناء ولابنات يعني توي جديده على القفص مابعد كملت سنه ...
هلا وغلا بالجميع
اسعدني مروركم
والله يسعد الكل

ادعو لي ربي يحقق املي ويفرج همي
بصمةخير و همسةحنان
ميمي
الله يحقق املك ويفرج همك
أنا ماامانع على حسب رأي الأخ إذا هو يبغى ليش لا والله عز الطلب
والله يسخر لك خيرة شبابه ياااااااااااااااااااارب من قلبي اقولها :)
منوره الأموره
الله كبير وماينسى احد
شوفي اعرف وحده متدنيه ماشاء الله عليها ولا ازكيها تعاني من العرج من الطفوله تزوجت شاب لم يسبق له الزواج وجابت اولاد ماشاء الله اذكروا الله وسكنت قريب من اهلها
واعرف وحده كانت تدرس معانا وتعاني بعد من العرج وسالت عنها بعد مده قالوا تزوجت الله يوفقها
ووحجه من اقاربنا تعاني من تشوه بسيط في جانب الوجه نتيجه حادث سياره توها تملكت الله يوفقها
وجاره بيت اخوي مقعده على كرسي وزوجها شاب ماعليه وصغير بالسن بعد
الله كبير وكريم ماينسى عباده سبحانه الي يتوجهون له بالدعاء
انا حللت الموضوع وشفت ان الارزاق من الله سبحانه وتعالى
وكثير مبتلين توجهوا لربهم بالدعاء وعوضهم من واسع فضله سبحانه
عليكم بالدعاء اخوتي والصبر