اذا وحده غازلت وسوت له حركات جدامج لاااا تسكتين ..... طقيها وشردي

الأسرة والمجتمع

مساااااااااااااء الخير

شلووووونكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين زين خلاص لاتعصبون بدخل بالموضوع:22:

شوفو كلنا نقول او اغبنا ان بنات هالزمن صايرين مايستحون موووو كلهم بعضهم
اما الباقي يااااااعيني عليهم شحلااااتهم اخلاق وعقل وثقل الله يتمم عليهم يرزقهم بالزوج الي يخطفهم على حصانه الابيض .................
عاد زبده موضوعي ان هالبنات الي قلنا عنهم الي مافيهم ذره اخلاق ولا عقل فيهم قوه عين موووو طبيعيه
يعني اي ريال جدامهم يموووووتون عليه ويسون له حركات حتى لو متزوج..... وماعليهم من الشكل حتى لو كان قرد .................
يعني مثلا احنا نشوف القصص زايده هالايام عن الخيانات الزوجيه من الازواج مع بنات مووو متزوجات
ليش الزوج بيروح يخون وبيكلم وحده مو متزوجه كبر اخته او بنته؟؟؟؟؟؟
لو كل البنات محترمين نفسهم وما يعطون احد فرصه والله الازواج هني ما بيحصلون احد .........
بس لانهم يحصلون الي يغويهم يتشجعوووون
وترا البنت لها دور كبير في التأثير على الريال سواء بشكلها او مشيتها او صوتها او حركاتها او اي شي حتى لو كان الريال من النوع الغاض للبصر ..................... الله يلعن الشيطان
مثلا قبل الزواج واحنا انه وزوجي رايحين نختار البطاقات للعرس الي تبيع في محل البطاقات مخليتني صفر على الشمال وتكلم زوجي وتتفاوض معاه على عدد البطاقات وسعرهم وانا كلما اسئلها سؤال او اقولها شي متجاهلتني وترد على زجي وتوزع له ابتسامات
و ذاك اليوم انا واقفه ويا زوجي بدخل المصعد ولا تطلع وحده من المصعد اعوذ بالله من الشيطان الريجيم شنو مسويه في روووحها حاطه مكياااااااج ياريته حلوووووو الا مافيه تناسق ازرق وبرتقالي واحمر واسود كل لون من واااااادي ولابسه شيله زرقه فلااااااش والوان ملفته للنظر ومااافيها ادني ذوق او تناسق وريحه عطرها واصله للسما السابعه وياريتها حلوه الا بالمكياج والعفسه الي مسوتها بروحها مخربه شكلها بدل ماتعدله ..........
وتطلع من المصعد واحنا كنا بندخل والا تضحك ذيك الضحكه والابتسامه العذبه لزوجي وانا واقفه يمه ولما شافتني قامت تخزني من فوق لتحت وتطالعني باحتقار كاني انه الي شايفه زوجها مو هي الي تشوف زوجي
والله العظيم انقهرت فوق شينها قواه عينها .........................
ياريت زوجي ذاك الفتان الوسيم الي يقول للقمر قوم واقعد مكانك يعني شكله الحمدلله حلو ومملوح بس مو لدرجه انها تعجب فيه وتبتسم له .......هالموقف صار اول ماتزوجنا
وذيك الليله طالعه معاه بالسياره واحنا يم الاشاره واقفه يمنا سياره فيها بنات ومشغلين الاغاني بصووووت عااااااااااالي ينسمع بعد ميل وقاعدين يطاااالعون زوجي وانا يمه وكانو ثنتين جدام ووحدها والي ورا طربانه الله ياخذها قاعده تترقص وتهز كتوفها على الاغاني وثلاثهم يطااالعون زوجي ويتكلمون مادري شيقولون وان ما كأني موجوده الا قاعدين يطالعوني بنظرات احتقار .......
بس الحمدلله ان الاخ ماكان ملاحظ ............ او يمكن ملاحظ بس متجاهل
وغير وغير وغير المواقف الي اذا امشي معاه او رايحين نتسوق تيي وحده تروح وتيي جدامه تبي تلفت نظره او وحده تقعد تطالع لي فيه
والله العظيم ضااااق خلقي من هالي قاعد يصير هذا وانا معاه وحركاتهم جذي شلون اذا كان بروووحه وهو من النوع الي ما يتكلم اذا صار له شي ولااا يقول وعلى فكره مو بس انا الي ملاحظه هالشي حتى رفيجاتي وخواتي لما اتكلم معاهم يقولون نفس الشي هم ملاحظينه يعني مو بس انا الي اعاني من هالشي فييييي غيري وايد يعانون منه تقريبا كل الي اعرفهم
يابنات انتو يصير لكم جذي
وفي هالشي في مجتمعاتكم ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا صار هالشي شنو ممكن تسون يعني شنو التصرف
تصيرين سوبرمان وتروحين تجرينها من كشتها ههههههههه او شنو
لان النظرات والخزات ماااامنها فااايده
وحده من البنات الي اعرفهم تقول اذا تمشي مع زوجها في مكان ووحده تطالع تقوم توقف لها تقولها خير شعندج تطالعين زوجي ؟؟؟؟ طبعا مستحيل اسوي هالحركه لانها اولا صعبه ثانيا لان زوجي مادري شنو بيقول عني
انا عن نفسي اقوم اسوي لزوجي في البيت الي يطالعه من البنات من لبس ومكياج وغيره عشان ماخلي له فرصه يشوف غيري
كل وحده تقولنا تعاني من هالشي ولا لا
وشلون تتصرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
51
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيكة العائلة
كيكة العائلة
صادقة اختي

بس اقهريهم قربي جنب زوجك وحطي يدك بيده او ميلي راسك على كتفه

والله يعين ليته بس على كذا !!!
دنيا ملونه
دنيا ملونه
كيكه العائله
مشكوره حبيبتي على المرور
حلوووه الفكره
لكن لو اسوي جدامهم جذي هو الي بيفشلني مابيعطيني ويه وبشيل راسي لانه مايحب يسوي هالحركات جدام الناس ههههههههههههههههههه
**ساندي بيل**
**ساندي بيل**
طنشي لا يهمونك لان الرجال اصلا يستحقرهم وهم عارفين هالشي بس يبون يقهرونك طنشي وخليك واثقه من نفسك وكثير تصير هالمواقف بس مدري ليش البنات صارو كذا يقطون وجيهم وعارفين ان الرجال ما يحترمهم بس مدري ليه هالحركات اللي مالها داعي بس بجد البنات في الفتره الاخيره صارين قويات عين الله يستر علينا وعلى اخوانا منهم
دنيا ملونه
دنيا ملونه
مشكوره ياعمري ساندي بيل على الرد
الله يعطيج العافيه كلامج كللله صح
ثمرة حبنا
ثمرة حبنا
مشكوره ياعمري ساندي بيل على الرد الله يعطيج العافيه كلامج كللله صح
مشكوره ياعمري ساندي بيل على الرد الله يعطيج العافيه كلامج كللله صح
مشكوره دنيا ملونه على الموضوع ... والله أنا اموت منهم من القهر ودي ايود الوحده من رقبتها وازنطها:024: بس شو نسوي يعني ما نطلع مكان علشان هالاشكال...,انا عند زوجي يسوووون جييه عيل لو كنت مب موجوده؟.:06: .