بيبي متوه
بيبي متوه
والله يا عسل انا احس هالسنه الموضه غريبه عجيبه كل ما دخلت محل القى صف مليان من المترتر هههههههههه يعني الي فيه ترتر كثير ولمعه ما انتم ملاحظين يا بناااات وكمان احس كثير الرمادي نازل ويجي بعده الاسود وانا كان نفسي بالألوان الصارخه لأ تعرفون موضة المناكير الالوان الصارخه وبس هذا الي عندي بس انا ابي منكم خدمه وش لون الصبغات الي طالع بالفتره هذي ودي اغير اللوك وطبعا القصات الي طالعه ؟؟؟ ومرسي
والله يا عسل انا احس هالسنه الموضه غريبه عجيبه كل ما دخلت محل القى صف مليان من المترتر...
بالنسبه لقصات الشعر
الموضه الحين اللون الثلجي مع التان طبعا
والقصه الإيمو يعني قصير بوي مع القذله طويله على العين
او تخلينه طويل استريتر مع قذله او كيرلي مع تاج فيه ورده
ام ريا ربى
ام ريا ربى
ساعدونا ياحلوات
شنطة سمسونايت
بالنسبه لقصات الشعر الموضه الحين اللون الثلجي مع التان طبعا والقصه الإيمو يعني قصير بوي مع القذله طويله على العين او تخلينه طويل استريتر مع قذله او كيرلي مع تاج فيه ورده
بالنسبه لقصات الشعر الموضه الحين اللون الثلجي مع التان طبعا والقصه الإيمو يعني قصير بوي مع...
يعني مثل قصة ولون شجون الهاجري بقناة فنون في برنامجها ؟؟؟

اي موديل لشانيل تقصدين ؟؟ ياليت صوره ؟
اما بالنسبه للالوان الفاقعه شفتها بالشنط بالمانيا وتكون الشنطه سخيفه نوعا ما وطووووووويله يعني متسطيله ولونها فاااااقه اما فوشيا او اخضر او اي لون بس انا خذيت الفوشيا وشفتهم حاطينه مع فستان اسود ساده قصير وفيه ستراس بالرقبه مع كلون جلد النمر وشريط بوسط الفستان بجلد النمر برضه وورده ع الصدر فوشيا وذي الشنطه الفوشيا الفاقعه واخذت الشنطه والكولون وجيت كمل الباقي منها

وش رايكم مايكون ستايل حلو وجديد وناعم ؟؟؟؟:)
طيب كيف
طيب كيف
مو حلو شعر شجون ليه كذا ابيض

لاحقين على الشيب

بعدين الشعر كله ابيض حتى الملامح ماتبان لو كنتي ملكه جمال
سمو الشيخه999
سمو الشيخه999
رفع