بنت وبس

بنت وبس @bnt_obs

كبيرة محررات

ابي طريقة كيكة الجالكسي الي تكون محشوة بالنص شوكلاته

اطباق عالم حواء

قوة بنات اشحالكم

تعرفون كيكة بيت الكيك الي اسمها كيكة الجالكسي

هذي امووووووووت عليها ابي طريقتها بليز

اهي كيكة شوكلاتة وبالنص محشوة شوكلاته تكفون ابي الطريقة خاطري فيها
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
بنت وبس
بنت وبس
مشكورين بنات بس حسافة ولارابط نفس الي في بالي

الف شكر وماقصرتوا فديتكم والله
قصيمية كوول
قصيمية كوول
مشكورين بنات بس حسافة ولارابط نفس الي في بالي الف شكر وماقصرتوا فديتكم والله
مشكورين بنات بس حسافة ولارابط نفس الي في بالي الف شكر وماقصرتوا فديتكم والله
هلا عندي لك طريقه حلووه وسريعه وطعم جوناان بعد :p
تعرفين كيك العلالي بالشوكولاته اخبزيها وبعدين جيبي نوتيلا وذوبيه بالمكرويف واقسميه نصفين نص حطي معه قشطه كي دي دي واقسمي الكيكه بالنص وادهنيها من الداخل وبعدين حطي القسم الثاني من الكيكه وباقي النوتيلا الساده ادهني فيه الكيكه كلها من برا وبعدين جيبي لوح جالكسي الكبير وابشريه بشكل كبير وانثريه عالكيكه وبس دخليها بالثلاجه لييين تبرد وبعدين تعالي شوفي الطعم يمييي ييييييييييييييمي :23:
واذا تبين بعد حركات زياده سوي خطوط هيرشي علي الكيكه قبل التقديم يله سويها وعطيني رايك؟؟بس لاتنسين تدعين لي:biggthump
^الفراشه^
^الفراشه^
up
عبايه فوق الراس
هلا عندي لك طريقه حلووه وسريعه وطعم جوناان بعد :p تعرفين كيك العلالي بالشوكولاته اخبزيها وبعدين جيبي نوتيلا وذوبيه بالمكرويف واقسميه نصفين نص حطي معه قشطه كي دي دي واقسمي الكيكه بالنص وادهنيها من الداخل وبعدين حطي القسم الثاني من الكيكه وباقي النوتيلا الساده ادهني فيه الكيكه كلها من برا وبعدين جيبي لوح جالكسي الكبير وابشريه بشكل كبير وانثريه عالكيكه وبس دخليها بالثلاجه لييين تبرد وبعدين تعالي شوفي الطعم يمييي ييييييييييييييمي :23: واذا تبين بعد حركات زياده سوي خطوط هيرشي علي الكيكه قبل التقديم يله سويها وعطيني رايك؟؟بس لاتنسين تدعين لي:biggthump
هلا عندي لك طريقه حلووه وسريعه وطعم جوناان بعد :p تعرفين كيك العلالي بالشوكولاته اخبزيها وبعدين...
المقادير :

4 قشطة
بسكويت
حليب
2كيك بالشوكلاته ..شي واايد انواع ..بتحصلونه جاهز في الثلاجات في الجمعية ^^
وأكيد جلكسي ..أكبر حجم ..أكبر بااار وإذا ما حصلتوا ييبوا الحجم الثاني بس اثنينه ..

الطريقة :

الجلكسي + القشطة في الجدر وحوثيه لين ما يذوب

قصصي الكيكة لشرايح عريضة شوي وصففيهن في صحن بايركس ..

غططي قطع البسكوت في الحليب وبعدين صفيهن فوق الكيكة ..

صبي نص كمية الجلكسي الذايب ..

وبعدين كرري السالفه ..كيك .. بسكوت .. وجلكسي ..

خليها في الثلاجة .. وزينيها عذووقك