ام بناتي 2014
ام بناتي 2014
حبيبتي اكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل والا وش رايك باللي ولدهم يسافر مع ربعه يقولون عادي خل يغير جو بس اذا السفره ويا زوجته لا وين تطير فلوسه اذا اشترا لأهله شي وييي بار فيهم اما اذا اشترا لمرته وش هالفسق وفر فلوسك مو تطيرها عالفاضي الشكوى لله بس ولدي الكبير خاطره بآيفون لا وين وبعدها بكم يجيبه لأخته وليتهم قالوا انه منه لا هي اشترته خايفين نطلب مثلهم ياشيخه خليها على ربج
Bqaia hilm
Bqaia hilm
يلوموها لانهم شايفينها الشماااعه الوحيده بالدنيا
ام اسماء الجميله
anyway anyway :
لانهم اذا مالامو الزوجه فهذا اعتراف صريح منهم بسوء ولدهم وسوء تربيته ومحيطه اللي هو نتاج عنهم فعشان كذا هم بمرحله إنكار ويدبسون كل شئ ببنت الناس عشان ماحد ينقد ولدهم وبتالي ينتقدهم , طبعا نسوا ان هالرجال هو صاحب القوامه يعني مفروض هو يمشي المركب و غالبا اللي قلتيه كله خطأه هو
لانهم اذا مالامو الزوجه فهذا اعتراف صريح منهم بسوء ولدهم وسوء تربيته ومحيطه اللي هو نتاج عنهم...
فعلا كلامك صحيح وهذا الي لاحظته
ام اسماء الجميله
هم هيك اصلا اهل الزوح من متى شفتيهم بيوقفو مع الزوجه بيشوفو انو المحروسه مو مقصر وانو ماشاءالله بس نصيحه مني الضعيفه بيتاكل حقها الوحدها تكون قد حالها وتدخل بعينهم كلهم بيحطوها فوق راسهم. بعدين وين اهلك ليه ما تدخليهم في الموضوع
هم هيك اصلا اهل الزوح من متى شفتيهم بيوقفو مع الزوجه بيشوفو انو المحروسه مو مقصر وانو ماشاءالله ...
صحيح والله واهلي ياما تعبو معي لكن مانفع شي اخرتها حثوني على الصبر والدعاء الله يعين لعل الله يكتب لي الخير
ام اسماء الجميله
اناً فاكه نفسي منهم لا اروح عندهم ولا يجون عندي ولا يعرفوني ولا اعرفهم قالوله لازم تتزوج وحده من الأهل ولاترجع حقً زوجتك لانه زوجي كان مطلق قبل وحده من اهلهم وخلاص مره كانت في مشكله وطلبتني أمه وانا رفضت اروح يعني وقت المشاكل تبغيني او وقت العزايم ولا تذكرني ومع انه أخواته وأمهم كلهم ملتزمات بس سبحان الله ويقولي زوجي من تجيب اول ولد ولا بنت الأمور كلها راح تتغير قتله مب على كيفهم انا بمشي ع مزاجهم يمكن الله مو كاتبلي اجيب اولاد
اناً فاكه نفسي منهم لا اروح عندهم ولا يجون عندي ولا يعرفوني ولا اعرفهم قالوله لازم تتزوج وحده...
الله يكون بعونك ام تميم وسلطان ويكون بعوننا وعون كل مسلم بهالدنيا