ماهي ردت فعلك بعد الولادة؟

الحمل والإنجاب

مررررررررررررررحبا ياأخواتي .....
حبيت أسألكم بعد ما تولدين ويجي زوجك يسلم عليك وش تكون ردت فعلك هل تشاركينة الفرحة أم تبكين لأنة السبب في ذلك الحمل
خاصة أذا لم يشاركك الحمل ومعناته ومهملك طيلة فترة الحمل لايسأل عن المراجعات ولاكأنة جنينة ولا يجلس معك في فترة الحمل أغلب وقتة مع زملاة حتى أذا جلس معي ساعة ويمن فيها وكأنة صنم لا يسولف ولا يرد عليك أذا سولفتي أنا لسى بكرية وش رايكم وش السوات معه أعاملة مثل ما يعاملني أو يقسى قلبة ويمل مني ويدور على غيري لان الحرمة تصبر أكثر من الرجل
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معصصصبه
معصصصبه
ما ولدت للحين اذا ولدت اقول لك :)

بس لازم بعد ماتولدين تحسسينه انك فرحانه انك جبتي له ولد وانه هذا قطعه منك ومنه وسبحان الله ومن هالامور

خلي قدوم طفلك يكون فاتحت خير عليكم وتطلعكم من روتين الصمت او تغيره من صنم ما يسولف الى انسان محب لأسرته :)
إنسانه
إنسانه
ردة فعلي صراحه انا ذقت الولادتين بولاده وحده طبيعي وقيصري الحمدلله

بعد مافقت من البنج شفت امي وزوجي عندي فرحتي ماتنوصف خصوصا اني ماكنت عارفه ايش جبت بنت ولا ولد

بالنسبه لوضعك حبيبتي افرحي هذا تعبك طووول 9 اشهر ليه ماتفرحين حتى لو هو مافرح
والطفل سبحان الله يحنن القلوووب كثييير ويغير الحياه كلها خلي جيت هالطفل فاتحة خيرر وبدايه جديده

اصحك تعاملينه بالمثل خليك انتي الاحسن ولاتقصرين معاه بشي

والرجال عموما مايعبرون عن مشاعرهم مثلنا تختلف طريقتهم بالتعبير

مايهتم بحملك ومراجعاتك طيب مين الي كان يوديك ..؟؟ اذا كان هو كثر الله الف خيره هذا طريقه من طرق اهتمامه

راجعي نفسك انتي شوفي انتي كيف اسلوبك معاه يمكن مايحب احد ينتقده ولا يسأله وين رايح وين جاي او احد يقوله ماتهتم فيني ماتسوي ماتفعل

انصحك بكتاب اسمه الرجال من المريخ والنساء من الزهره صديقيني بتعرفين اشياء عن اطباع الرجال تستغربين منها
ام سعودي@
ام سعودي@
اكيد اكون فرحانه واحمد ربي واشكررره اللي قومني بالسلامه وشفت عيالي بصحه وسلامه.....
beauty eyes
beauty eyes
انا ولدت مره واحده بس طوال الحمل كنت فرحااااااانه بحملي خصوصا انه تأخر شوي

رغم الوحام الشديد والمقرف اللي شفته ,,,,,,,,,,,,,,,,,فيوم ولدت وانتهت فترة ولادتي الطويييييييييييييله والمتعبه جدا

حسيت اني انولدت من جديد ""بس ما كان لي خلق للبيبي ..وحسيت فرحتي مو زي ما توقعت .يمكن من تأثير الولاده ::

بس حسيت بطعم الحياة وكأني اول مره اعيشها ...فسبحان الله الولاده حياة بعد موت

واللي فرحني اكثر وجود زوجي جنبي ويوم طلعت لقيته يستناني في الغرفه """بس بصرااااااااحه لليوم ماني قادره انسى ذيك التجربه

حتى اني سويت لولب وخخخخخااااااايفه اشيله ""

كله من هذيك اللحظه المخيفه ... الله يهون ع الجميع ويفرح قلوبكم
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
اسمعي ياقلبي اولا بعد الولاده راح تكونين
فرحانه انك ارتحتي من الهم والكرشه

وهو راح يكون مبسووووووووووووووط فلا تنكدين عليه
وبالعكس خلي الولد يكون فاتحة خير عليكم

وهو باذن الله راح يحس فيك ويراجع نفسه