عنـــوبة

عنـــوبة @aanob_1

عضوة فعالة

آرائكم ومقترحاتكم بخصوص حضانة أطفال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:26:
بنات ... ان شاء الله راح افتتح الحضانة حقتي بعد شهر تقريبا ... دعواتكم لي بالتوفيق

بس حبيت اعرف مقترحاتكم بالنسبة

لفترة الدوام .. جنسية العاملات ؟؟ انواع النشاطات

الاسعار ... وهل في امكانية انكم تجيبون اطفالكم فترة العصر

يعني نظام الساعات ...
بالنسبة ايضا للوجبات الغذائية هل تكون من الحضانة ام تفضل الام انها ترسلها مع طفلها ..

ياليت يابنات ماتبخلون علي بالإقتراحات ...

شكرااا مقدما:42:

17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنـــوبة
عنـــوبة
لاحول ولاقوة الا بالله ...

بنااات انتظركم انا .... وش فيكم ليش ولا وحده تبي تساعد ؟؟
سماالعيون
سماالعيون
فكرتك حلوه طيب كم اعمار الاطفال اللي بتستضيفينوهم اكيد بما انها حضانه يعني من سن الولاده الى 3 سنوات صح ؟؟
اقترح يكون فيه العاب وسراير خاصه فيهم العاملات يكونون متخصصات بهالشي بتربية الاطفال
الفتره تكون من الصباح من دوام الام ان كانت عامله الى فتره الساعه 5 عصرا
وبعدها ممكن تستضيفين الاطفال زياده بس يكون بعد الساعه 5 تبداين تحسبين زيادة فلوس بالساعه يعني 10 ريال زياده للتاخير بالساعه .
طيب وين راح تفتحي حضانتك باي مدينه؟ واشوف الاسعار تكون باليوم للناس اللي مش دايم يضعون اطفالهم اما للموظفات تاخذين عليهم بالشهر والاسعار انتي تحددينها حسب توفر الخدمات عندك بس اتوقع من 400 الى 500 مناسبه للشهر
الوجبات يفضل توفيرها من قبلكم والام راح تحضر شنطه للطفل فيها غيارات له وحليب فقط والوجبات من قبلكم يعني فيه وقت محدد للفطور وقت محدد للغداء ووقت محدد للنوم ..

وياليت االاغلبيه يساهمون بمثل هذي الفكره حتى نفتك من الخدم في البيوت ونلقى من يرعى اطفالنا فترة الدوام
وشكرا
عنـــوبة
عنـــوبة
سما العيون .... يعطيك العافيه ياقلبي على اقتراحاتك .. ماقصرتي

انا بفتح في الرياض ... واعمار الاطفال منذ الولاده الين 3 سنوات .... وعلى قولتك لو عندنا مثل هالمشاريع كان ارتحنا من مشاكل الخدم مع الاطفال .. الله يكفينا شرهم .. حتى اللي عندها شغاله المفروض الطفل مايقعد معاها ابداااااا ... الله يعين بس
عنـــوبة
عنـــوبة
؟؟؟؟؟؟
عنـــوبة
عنـــوبة
بنات لاتبخلون علي با الافكار ... انتظركم