اقصه ؤلا لأ ؟

الاستفسارات الجماليه

السلاااام عليكم يا بنات حؤاء

شخباركم

المهم بدخل بالمؤضؤع

انا فتاة عمري 16 شعري طؤيل يؤصل لآخر ضهري بس مؤ مبين انه طؤيل ليه ؟؟!!

انا اعلمكم ليه لأن شعري يتلفلف مثل ميريام فارس ذي الله يستر عليها

فيؤصل الين تقريبا لصدري اقل من نص ضهري يعني مؤ مستفيده من طؤله

الا اذا استشؤرته .. ؤتعبت انا من الاستشؤار نصحؤني صديقاتي اني افرده بس انا عييت .. احب شعري على طبيعته ملفلف

كلن حاسدني عليه مستشؤر ؤلا مؤ مستشؤر كله حلؤ بس تعب شعري من الاستشؤار تقصف مرره بس ما زال مؤ مبين انه مقصف

ؤدي اقصه علشان افتك من التمشيط .. مع التمشيط يتقطع ؤشعري ما يتمشط الا ؤانا تحت الدؤش ؤبقؤه ؤيطيح نصه بالبالؤعه خف شعري مرره .. اضنها عيني

طؤلتها ادري بس خلؤني اكمل بخلص عن قريب

ايه امي معيه اني اقصه تقؤل ليه تطؤلينه دامك بتقصينه تقؤل لا تقصينه قلت لها مؤ كثير بقصه لين كتفي ما زالت تقؤل لا ؤأخذت كل مقصات البيت علشان انا اذا حطيت شي براسي اسؤيه كنت مفكره اني اقص خصله اخربه عشان امي تضطر تقصه كله بس ما فيه مقص

امي اقدر اقنعها بس انتؤ برايكم اقصه ؤلا لأ ؟ ؟ !!

هذي الزبده اقصه ؤلا لأ ؟؟!!

ؤاذا قلتؤا اقصه ليت كل ؤحده مؤافقه اقصه تجيب لي قصه تنفع للشعر المتلفلف

ؤسلامتكم .. اخيرا

ليت الرد علي قبل العيد :26:

ؤكل عام ؤانتؤ بخير
7
827

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نكهه حلوه
نكهه حلوه
بصراحه انا من محبات الشعر الطويل

ولو تفردينه وتحتفظين بطوله احلى
ملقوفة بس ملهوفة
بس احبه ملفلف غير عن الناس يا قلبي مستحيل افرده استشؤر يؤمين بالاسبؤع ممكن بس ناعم طؤل الؤقت ما اقدر ما احب

تسلمين عالرد السريع
ملقوفة بس ملهوفة
لاه مؤ شين ابد بس يتعب ؤتعبان ؤيطيح بس شكله حلؤ عالعمؤم

ؤبقؤل شي اذا تعكر يصير صعب .. مرره احاؤل افكه ؤهؤ جاف طاح المشط ؤانكسر .. ادري احراج بس ما عليه خؤات حنا صؤؤح
اممووله
اممووله
اذا كان خشن لا تقصينه لانك رااح تتعبين يصير زي الكددددددش
واذا كاان عاادي قصيه ومصيره يطووووووول
غروني وغيروني
شوفي ياحلوه افرديه
انا شعري مثل شعرك حتى بنتي الله يصلحهاوانا فاردته وبنتي بعد بس اقدر اخليه متلفلف يعني مايخرب عليك واذا استشورتيه يطلع حلو ولهب صعب تخلصينه بسرعه اما تقصينه وهو كذا انسي بتتورطين انا مجربه توهقت قبل لاافرد