اختصار لكثر الكلام ؟؟ الحل مضمووووون لازلة اثار وظهور الحبوب والندباااااات

العناية بالبشرة

صباح الورد ع الجميع

من قبل فتره وانا استخدم هذي الخلطه ومكوناتها طبيعيه ومتوفره بكل مطبخ وعند كل سيده

قصتي////// وبختصار من فتره لفتره ومع تقلبات الاجواء يظهر على خدودي حبوب يعني اانام واصحى وحصل لي حبة جديده عااااااااد اانا مليت كل شوي شايله نفسي على الصيدليه

قلت يابنت مافيه شي اجممممل من الطبيعه وكالعاده حست بالمطبخ وطيح لكم على خلطه فتاكه ومضمونه ميه ميه استمريت عليها والنتايج وووووواو :eek::eek::eek::eek::eek:

قلت مابدهاش لازم انزلها لكم ومن ااول تجربه راح تلاحظين النعومه والتغيير

- الطريقه بسيطه -

بعد ماتحطين المكونات اعجنيهم زززين بالعسل لين تصير شبه سايله
وبعدها تحطينها بااي مكان بجسمك فيه اثر للحبوب او ندبات ماعدا ا(((لاانف))) :icon30: :01: ووانتي توزعين الخلطه حركيها بشويش لحد ما تتشربها البشره وراح تلاحظين انو الخلطه بحد ذاتها مقشر
عقبها اتركيها على البشره لمدة نص ساعة

عقبها قطري براحة كفك شوي زيت السمسم او زيت اللوز او اي زيت تفضلينه
وقشري فيه المكان اللي حطيتي فيه الخلطه عشان مايتجرح وتركيه شوي وبعدها اغلسي المكان ززززين بمويه فاتره لان البشره راح تكون متهيجه من التقشير وناااااعمه مره

وبعدها رطبي وجهك او جسمك بالكريم اللي تحبين ورا ح تعجبك النتيجه كلي ثقه

بس بدون الاستمرا مارح تستفيدن شي
وصيري استخدمي هذى الخلطه مرتين كل اسبوع

دعواااااتكم:kissa::kissa::kissa:
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليمونه كستنائيه
جزاك الله خير
ايسكريم جامبو
شرفتيني
روح ترّوك
روح ترّوك
هآلخلطه روعه بس

م تنفع للبشره آلحسآسه آبد آبد آنآ وثنتين من قرآبتنآ جربنآ خلطه شبيهه فيهآ بس من دون ترمس وآلله وكيلكم تهيج وآحمرآر آنآ حطيتهآ مرررره ولاجلست ولا عشر دقآيق ..

ووحده من قرآيبنآ تهيج وجههآ ولارآح آلاحمرآر آلا بآبر كرتزووون وصآرت بشرتهآ حسآسه جدآ بعدهآ مو آي شي ينآسبهآ ..

ودكتورتهآ تقول آن آلمرر في بشرآت م تنآسبهآ تشوههآ ..

وبنت آخوي آستخدمتهآ وصآر وجههآ مرآيه م شآء آلله ..

آنآ م آقول آ آلخلطه مو زينه ب آلعكس مكونآتهآ حلووه بس آللي بشرتهآ حسآسه لاتستخدمهآ ..
عاشقة الود33
عاشقة الود33
مشكورره
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي