ماهو الزعتر الي بيستعمل للمناقيش والمخبوزات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي اردت مساعدة منكم توضيح عن الزعتر الي بتستعملوه بالمخبوزات متلا المناقيش السورية والشامية عموما هل هو الزعتر الي بنحطوه على صوص البيتزا او كيف هو ارجو المساعدة بحب الخبوزات وحابة اجربها وما عرفت عندنا كيف هو
جزاكم الله خيرا
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورود الهناء
ورود الهناء
لا رددددددددددددددددددد
ايام شامية
ايام شامية
لا رددددددددددددددددددد
لا رددددددددددددددددددد
حبيبتي الزعتر اللي على المناقيش غير اناماعرف اللي تحطوه للبيتزا بس الزعتر تبعنا بسوريا تلاقيه عند المنتجات السورية والشامية اسمه زعتر الاسرة او اي نوع زعتر يكون شغل معمل مختوم لاني ما انصحك بشغل البيت يصير بعض الاحيان مو زين قولي ابي زعتر الاسرة الظرف 15ريال اتوقع
موفقه
بحبك كثير
بحبك كثير
ياااا ورووود الهناااا

يمكن ما تلاقيه عندكم بالجزائر هو يجي زعتر مدقوق مع سمسم و سماق و ملح و بهار مو مثل زعتر البيتزاا
و كل بلد و له الدُقَّة اللي بيحطها على الزعتر تبعه ههههعه
ارسلي لي عنوانك عالخاص و اذا حد اعرفه نازل الجزاير قريب منك ارسلك من عيوني كل اللي تشتهيه كم حنونه عنا في القلب غير الغلااا ورود الهنا
ahlam 6
ahlam 6
مشكووورة غلاتي
يعطيك العافية
ورود الهناء
ورود الهناء
مشكووورة غلاتي يعطيك العافية
مشكووورة غلاتي يعطيك العافية
شكرا جدا اختي جزاك الله خيرا انا ماني بالسعودية او الليج انا جزائرية لهاد سالت لان لقيته بعمو جوجل بيختلف ماعندنا منتجات سورية كتير لكن في لبناني حدائق شتورة بيجيب كل شي له علاقة بالمطبخ اللبناني والسوري راح اسألهم عنه شكرا كتير

يا عمري يا اخضر يا حليوة لك يسلملي الحلو يا حبي والله كانه وصل عزيزتي بارك الله فيك يارب راح شوف بمنتجات عندنا حدائق الشتورة لبنانيين هما وبشوف اذا متوفر بالعادة كل شي بيجيبوه لكن السماق هاداك لي سنتين ادور عليه ماحد يجيبه ولا بيعرفه غير العطارين وما بيجيبوه لان ما بنستعملوه
روحي يا خضرا ربي يوفقك دنيا واخرة يا اطيب قلب

الله يعافيك