لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
ماشاء الله عليكم كل يوم كبسة ..

انا الكبسة اسويها مرة كل 3 او 6 شهور اذا مرة ماجا ببالي شي اسويه دايما هي الخيار الاخير ..

اعمل صواني .. خضار مع لحمة مفرومة .. خضار مع دجاج ..

مكن اتبل دجاجة و اشويها في قلاية فيليبس الهوائية و اعمل بطاطا بالفرن واتبلها ب فلفل رومي وثوم وبقدونس وشوية ليمون وبهارات وملح واحطه بكيس الشوي .. اعمل شيش طاووق .. ستيك مع بطاطا مهروسة ..

اذا بدك طبق صحي و لذيذ و سريع كمان .. قطعي فيليه دجاج قطع صغيرة و بصل شرايح و فلفل رومي و كوسا اذا بدك و ممكن تحطي فاصوليا كمان ..

الدجاج انا اتبله بشوية لبن قليل الدسم و ملح و بهارات و رشة ثوم و باربيكا و ليمون و رشة سماق .. اشوح البصل بكمية قليلة جدا من زيت الزيتون و اضيف الخضار اقلبهم لحتى يبدوأ يذبلوا و اضيف الدجاج اقلبه لحتى ينضج وماياخذ وقت طويل .. وبس خلاص .. ممكن اقدمه مع سلطة خضراء ..

والعشا مااطبخ .. ممكن زبادي او ساندوتشات جبنة او زعتر ..
سميره الجازعي
سميره الجازعي
ماشاء الله عليك اخت لوليتا انتي سعوديه معقول زوجك يرضى ماياكل كبسه الى كل 6 شهور بس نظامك رائع وصحي
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
والله انا كل يوم في حيرة مع الغداء ومسببلي ازمة
زوجي ماياكل دجاج ابدا واللحم ماجاب ولا مرة من تزوجت امي وعمتي بين فترة وفترة يعطوني والكيس الواحد اقسمه 3 او 4 اكياس في كل كيس قطعه وحده بس
وحتى اللحم ماياكله بس اسوية عشان النكهه
ماعندي خيارات غير باميا وملوخية وفطيرة بالسمن
وصنف واحد بس ياادام يافطيرة
تعبت والله
ام شيماء ولينا
ام شيماء ولينا
والله انا كل يوم في حيرة مع الغداء ومسببلي ازمة زوجي ماياكل دجاج ابدا واللحم ماجاب ولا مرة من تزوجت امي وعمتي بين فترة وفترة يعطوني والكيس الواحد اقسمه 3 او 4 اكياس في كل كيس قطعه وحده بس وحتى اللحم ماياكله بس اسوية عشان النكهه ماعندي خيارات غير باميا وملوخية وفطيرة بالسمن وصنف واحد بس ياادام يافطيرة تعبت والله
والله انا كل يوم في حيرة مع الغداء ومسببلي ازمة زوجي ماياكل دجاج ابدا واللحم ماجاب ولا مرة من...
بس وحده قالت على الكشري وحطيتها في بالي
الياسمين 68
الياسمين 68
شوفى اللى تحبوه اكثر شئ واكتبيه فدفتر ووزعيه على مدار الشهر او مرتين بالشهر
عندك اﻻيدامات بانواعها والمكرونات لها اكثر من طريقة والشوربات
وعندك اﻻرز المصرى عادى وبالشعيرية وبالخضار واﻻرز البنى واﻻرز اﻻحمر مع السمك
واهم شئ السلطة يوميا ونوعى بطرق الدجاج واللحم
قسمى الورقة ﻻربع اجزاء لحوم _نشويات_خضار_شوربة واكتبى تحت كل قسم اﻻصناف
وبصفحة تانيه السلطات ولو تحبى الحلو كمان