رمسه حب
رمسه حب
مطنشه بس في شي ناقصني بهالدنيا كثير اشياء ناقصتني وش ازعاج اذا بحط عقلي بطفل وش مسوين اصلاعيالي وواحد منهم تعبان مابقى لي الا واحد من يكون لك بعدهم ولااحد😭💔
جود وعهود
جود وعهود
والله حبيبتي انا في البداية اهلي يعشقووون الاطفال وانا اول وحدة تزوجت وطاروا في عيالي الى الحين بس اولادي مزعجين وازوجت اختي بعدي وعندها بنت وولد وعيالها ازعاج على دلع كل شئ يبونه عكس عيالي ماعودتهم ع الدلع وتلاقين طول الوقت حرب داحس والغبراء والحين تزوجت اختي الثالثة وبنتها طول الوقت ماتسكت بس تبكي وربي ازعاج مو طبيعي فانا اولادي 4 اصغرهم عمره 4 سنوات اذا جيت اروح لأهلي اخليهم عند ابوهم واروح لأهلي من العصر الى 12 وارجع بيتي مااخذ معي غير البنت لأن ابوها يقول ماابي اتقيد بها بروح لرجال بروح المسجد واخذها معي وبسم الله عليها مو متعبتني واروح مرتاحة وارجع مرتاحة..
وامي وابوي بس يهاوشوني ليش ماجبتيهم واحنا زعلانين ليش تحرمينهم قلت مااحرمتهم من حقكم ترتاحون ومن حقي انبسط معكم مو ناقصة طقاق ومطاقق بالنسبة لأهلك جربي تخلين عيالك مع ابوهم او اذا كنتي بتسهرين معهم عشيهم بعدالعشاء ونوميهم وخليهم مع ابوهم في البيت وفهمي زوجك اني اتعب وانا ابي ارتاح منهم وابي آخذ جوي مو لازم تقولين له ان اهلك مايبون بزارين...
وبالنسبة لابوك ومقاطعتك لبنات خالتك مايحق له يمنعك ومايحق لك تسمعين كلامه لأن لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ابوك قاعد يسبب قطيعة رحم...
املي باولادي
املي باولادي
عادي لاتتكدرين ولاشي وأمي نفس أمك وتعودت عليها شي كذا من زمان ليش
ذحين أجي ازعل من زمان مافي حب ليه ادوره ألحين وعيالي نفس الشي
هواش وصياح نصيحة انشغلي ببيتك وبولدك الله يشفيه اقرئي عليه قرآن
boo99
boo99
من جدك محد يحب الصغار وازعاجهم حتى انا ما احب ازعاج البيبي ابدا لابغيت اروح لأخواتي يدقون لاتجيبين بزارين ولا راحوا لاحد نفس الموال ومن نفسي صرت اجلس هو مو كرة بس هم مزعجين حتى لو انتي تهتمين فيه واخواتك جالسات مايلمسونهم بيخربون القهوة وصحون الحلا حتى لو خصصتوا لهم صحون بيجون يتعبونكم وبعدها يبدا شغل التخريب او اللعب عندهم حتى لو قلتي عيالك مؤدبين ونظاف هم لهم نظرة غير ووقت الروقان بيكون وقت ضغط للأعصاب والبيت اللي انقطع عنه الصغار صعب يرجع يتقبلهم خصوصا مع تغير الاثاث
وامك جابتك وربتك تبينها تتحمل عيالك وربي من الان مالي خلق لرضيع اختي توه في الشهور بس ما اتحملة ولو اني كنت في مكانها قبل سنه ما اتحملة ابد انكتم لا سمعت بكاه واخواتي نفس الحال السبب لامك تعبت وماتبي تعيدها صياح وصراخ وتخريب لو لمسو التي في بتزعل واذا جلستوا عندهم كل ذي الفترة تعاملهم معكم راح يتغير للموانه تهاوشهم او تضربهم اختك وتتلف اعصابك وبصراحه حلك حلو رحتي واستأجرتي لك ولعيالك خصوصية ولا احد يتامر عليهم ولا يتثاقلكم وزوجك مرتاح معك في اسبوعه
والرجاجيل هم كذا لاحقدوا حقدوا من قلب انسي السالفة ولاتنادين بنات خالك الا بروحهم بدون اهلك ان كنتي ماتبين تزعلين اي طرف
وياليت تشوفين مشاكل البنات هنا لاجوا اخواتهم يزورونهم ولا يباتون كيف يقولون انهم يجاملونهم او ان اخواتهم متسلطات ومايقونهم وامهم معهم تعبانه منهم محد يدري عن القلوب وانحن اهالينا واضحين وصريحين مو يكرهونا
mona raja
mona raja
انا ماعندي عيال ومع كذا روحاتي لاهلي خفيفة مااطول مرة بالشهر ومتواصلين بالتلفون واي يحتاجونة مااقصر لي بيتي وزوجي لية اغث اهلي