عطرH

عطرH @aatrh_1

كبيرة محررات

عمرك خليتي زوجك يشك بك؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
طعم الخيانه مرررررر... وسوالي موجه لكل زوجه خانها زوجها لان الي ماحست بالم الخيانه غير..
انا الي اقصده انو ماتسوين غلط لاكن تسوين اشياء تخليه يشك فيك
يعني انا مثلا مره تهاوشنا لان عينه زايغه قمت الغيت خاصيه الانتظار وهاتك يامكالمات كل احد دقيت سولفت معه لاني عارفه انه بيدق دخل زعلان وسكرت بسرعه من اختي ورجعت دقه وعطيتها مشغول وبعده بشوي جتني رساله وقامت قيامته مسك الجوال بيقرا من من؟ وانا اشد وهو يشد ومضارب ومسويه نفسي عندي شي مهم ومخبيته وانا عارفه ماحد يرسل الا الاستي سي هههههههه بس ابقهره وبالاخير فتحها الا اعلان استي سي ومن بعدها وانا احب الاستيسي ❤❤ ههههههههه
قلت الحين من الي مو ثقه وطاح وجهه ؟
فابعضهم ينفع معهم والبعض لا..احيانا افكر واقول ذنبه على جنبه ليش اخاف عليه الذنوب؟ احسن خلي ربي يعاقبه ...بس غصب يستفزني ياخي طالع من وراي مو عيني عينك وانا معك كاني مزهريه
كل وحده تقول لنا وش سوت وكيف عالجه مواقف الخيانه مع زوجها!!
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بهم تكتمل الحياة
الله يسخره لك ويجملك بعينه
أم عبووووود
أم عبووووود
انا ضد الي تسوي شيء تخليه يشك فيها لان زوج من زوج يختلف يمكن هذك اللحظه من شده الغضب يسوي مصيبه او ممكن خلاص تدخل فكره الشك في راسه طول عمره ويجلس بعدين يراقبك طول عمرك وينكد عليكي
يبغى يخون هو الي بيتحمل الذنب
عطرH
عطرH
امين
سناء الشمري
سناء الشمري
اللي يخون يحتاااج وقفة صصصارمة وجادة من الزوجة
مو هالموقف
لإني اللي يخون في البدايه بيكون بينهم إعجاب بيتطور الموضوع لحب وغرام وعشق وبيتخيلها في كل زوايا بيته

فمن البدايه اذا الخيانه فيها رسايل ومكالمات الزوجة تتأخذ إجراءات صصصارمة ورادعة
عطرH
عطرH
انا ضد الي تسوي شيء تخليه يشك فيها لان زوج من زوج يختلف يمكن هذك اللحظه من شده الغضب يسوي مصيبه او ممكن خلاص تدخل فكره الشك في راسه طول عمره ويجلس بعدين يراقبك طول عمرك وينكد عليكي يبغى يخون هو الي بيتحمل الذنب
انا ضد الي تسوي شيء تخليه يشك فيها لان زوج من زوج يختلف يمكن هذك اللحظه من شده الغضب يسوي مصيبه...
صحيح