جمان1429
جمان1429
اهلين جمان انا زيك كنت اسال عن روضات في الشمال وبصراحه رسيت ع المناهج بصراحه رائعه جدا حددي لي اسالتك بالضبط وانا راح اجاوب عليها :) تبين هنا او ع الخاص انا حاضره
اهلين جمان انا زيك كنت اسال عن روضات في الشمال وبصراحه رسيت ع المناهج بصراحه رائعه جدا حددي لي...
مشكورة ع الرد
نبدا بالاسئله
*كيف مستواهم بتحفيظ القران من الاساسيات عندهم او مثل البقيه
*بنتي ماتععرف تدخل الحمام لحالها دايم تبلل ملابسها لما تغسل لنفسها هل يوجد عاملات عندهم ماشيل هم
*انتي مدخلتها منتسوري او عادي؟؟
*كم سعر الترم
*هل تتوفر عندهم موصلات؟؟انا بعيد شوي وماعندي سواق
*جنسيات المعلمات؟؟وتعاملهم بصفه عامه

والمعذره لو ثقلت عليك
مسافرة للطبيعة
مشكورة ع الرد نبدا بالاسئله *كيف مستواهم بتحفيظ القران من الاساسيات عندهم او مثل البقيه *بنتي ماتععرف تدخل الحمام لحالها دايم تبلل ملابسها لما تغسل لنفسها هل يوجد عاملات عندهم ماشيل هم *انتي مدخلتها منتسوري او عادي؟؟ *كم سعر الترم *هل تتوفر عندهم موصلات؟؟انا بعيد شوي وماعندي سواق *جنسيات المعلمات؟؟وتعاملهم بصفه عامه والمعذره لو ثقلت عليك
مشكورة ع الرد نبدا بالاسئله *كيف مستواهم بتحفيظ القران من الاساسيات عندهم او مثل البقيه *بنتي...
مستواهم بحفظ القران كويس الحين وصلو لسورة الماعون والاطفال المتميزين في الحفظ يسوون لهم حلقه اضافيه للقران
هم عندهم عاملات بس ماادري هل بنتك تسوي على نفسها ولا ماتعرف تنظف منفسها ..؟ هم اعتقد يشترطون تعليم الحمام
ماعندهم الامنتسوري
بالنسبه للترم مادري بالضبط لاني دافعه من الصيفيه فنسيت المعذره منك
بس اذا تحبين اعطيك رقمهم وتتصلين عليهم تاخذين معلومات
اي في مواصلات
المعلمات سعوديات وفي الصف الواحد معلمه عربي ومعلمة انجليزي

:26::26:
جمان1429
جمان1429
مستواهم بحفظ القران كويس الحين وصلو لسورة الماعون والاطفال المتميزين في الحفظ يسوون لهم حلقه اضافيه للقران هم عندهم عاملات بس ماادري هل بنتك تسوي على نفسها ولا ماتعرف تنظف منفسها ..؟ هم اعتقد يشترطون تعليم الحمام ماعندهم الامنتسوري بالنسبه للترم مادري بالضبط لاني دافعه من الصيفيه فنسيت المعذره منك بس اذا تحبين اعطيك رقمهم وتتصلين عليهم تاخذين معلومات اي في مواصلات المعلمات سعوديات وفي الصف الواحد معلمه عربي ومعلمة انجليزي :26::26:
مستواهم بحفظ القران كويس الحين وصلو لسورة الماعون والاطفال المتميزين في الحفظ يسوون لهم حلقه...
الله يسعدك يارب
ممكن اعرف عمر بنتك
بنتي ماتعرف تنظف نفسها بس مو متاكده لوهي برى البيت تطلب الحمام اولا؟؟
وممكن رقمهم
ومشكورة تقلت عليك
مسافرة للطبيعة
بنتي عمرها 5
الرقم راح ارسلو على الخاص
عادي حبيبتي لاثقلتي ولا شي
جمان1429
جمان1429
الف شكرررررر