اهل الزوج اذا تعاونو عليك ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

صبايا ابي ردود عاقله حكيمه

عندي 2 من خواتي

يعانون من المشكله ذي

مع العلم انهم جدا طيبات .. وابوي وامي مايتدخلون الا اذا جو شكووو

وحده من خواتي زوجها متعاون مع اهله
ولايصدق زوجته اذا غصبها تروح معاه عند اهله
هي اذا راحت
قدام زوجها عسسسسسسل معاها واذا راح وتركها انواع القهر لدرجة يتقفلون بغرفة ويتركونها

والمشكله اهالي ازواج خواتي الثنتين تعاونوا على خواتي صاروا متواصلين مع بعض من ورى لورى

لانهم مزوجين بناتهم لبعض

شالحل
حتى الثانيه اهل بيتها يتعاملون بنفس الطريقه

خواتي للاسف جدا على نياتهم لدرجة مايعرفون يردون اذا حصل لهم مواقف ويسكتون

شالحل ومين فيكم حياتها كذا ؟؟؟؟
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
سبحان الله تبقى الحرمه في نظر اهل الزوااج غريبه .. ويغااارون منه ...هي تروح لهم مع زوجه وتهرج معهم .. هرجه عامه عن الحرب والقتل والاخبار ... وتمشي معه اهم شي رضاهم اللهم صلي على محمد
انته عمري##
انته عمري##
كل وحده متزوجه تعاني من هالشي وباشكال مختلفه كلن يعامل على طريقته بس عليهن بالدعا والشكوى لله
المكسورة 2015
المكسورة 2015
انا عانيت من ذا الشي حسبي الله ونعم الوكيل
أمه واخواته يبغونه يكرهني فدخلو عليه من مدخل أني ماسلم على رأس أمه أقسم بالله العظيم اني أسلم حتى بعد الطلاق راحو يقولون له تراها تقول عنك بخيل يمين الله ماقلته بلعكس ذكرته بكل خير عند أهلي
الله ينتقم منهم ويوريني فيهم عجائب قدرته الله يظهر برائتي وينصرني دعواتكم لي
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي غالب اهل الزوج كذا مابقول الكل لانه في ناس من جد عسل مثلي انا اهل زوجي كذا بالضبط قدامه عسل ووراه بصل صرت مااروح لهم ولا يشوفون وجهي الا ه معاااااي ولا احد يقدر يقول لي نص كلمه خلاص انتي انصحي خواتك لا يطبون عند اهل زوجهم الا ازواجهم معاهم تقول لزوجها تبي اروح ليلا ماعندي مشكله بس انت تجلس معاااااااااااااااااااي غير كذا لا مااروح لهم هذا افضل حل بالنسبه لهم وعن تجربه
يبقى اﻷمل
يبقى اﻷمل
الله يعين ويصبرنا الحال من بعضه انا مؤمرات امه وشريكتي وانواع التهم الله ينصرني ويظهر الحق ويرد كيد كل حاسد وعدو مامعهم اﻻ التطنييش ﻻنهم يدورون منها الزله