للقيصريات اسئلة من تجاربكم

الحمل والإنجاب

انا والدة قيصري مرتين
لكن احس نفسي مااهتميت وماكنت اعرف اشياء كثيرة
وبالنفاس قالولي عادي انتي مو طبيعي لا تتبعي نظام وكذا؟؟
وهالمرءة بتبع نظام
وبسالكم
التغذية وقت النفاس الحليب قريت انه يسبب غازات
والقرص ثقيل على العملية ,,,,
ايش الاكلات الخفيفة والكويسة
والمشروبات النفاس
زنجبيل وقشر قعوه وقرفة وغيرة
وايش احسن شي امسح العملية هل المسحة الطبية تكفي؟؟
والاستحمام
قولولي نصااايحكم
وخبرتكم
لاتنقولولي من النت النصايح فيها تضاد ناس تنصح وناس العكس
وبالنبسبة للارواب واحنا ببرد اشتري الشتوية الثقيلة؟؟

ترا انا بعمليتي الاولي انفتحت العملية واللتهبت وتعبت
والعملية الثانية ماكان عندي احد
وهالمرءه بشوف نظام صحيح
ساااااعووووني
23
3K

هذا الموضوع مغلق.

tala86
tala86
بالنسبه لمسح العمليه بالمسحه الطبيه هاد الشي سببلي التهاب بالجرح ..جرح العمليه لدرجه ان بلاقي دم ع ملابسي من الجرح ..ورحت لدكتوره تانيه غير اللي ولدتني قالتلي غلط مسح العمليه بالمسحه الطبيه ممكن حواليها بس ع نفس الجرح غلط واعطتني وقتها مضاد حيوي ومرهم ميبو لحد ماخف التهاب العمليه اللي ع الجرح ...وبس ...موفقه ياعسل وتقومي بالسلامه يارب انتي والبيبي..
shoshooالدلوعه
shoshooالدلوعه
العمليه يكفيها مسحه طبيه وانتبهي يجي عليها مويه ابدا اتروشي من فوق ورجولك فقط انا ماجاها المويه الابعد عشرين يوم لما ابغي اصلي وانتبهي م  الامساك والحركات العنيفه واتحركي كل ماتحركتي كل مالتام الجرح كويس بس بشويش وانتبهي من العطور هي اللي تودي للالتهاب العمليه ولاتكثري ملابس كفايه كلوت يكون مقااسه كبير وحطيه لنص ىالبطن ابعديه عن العمليه واشربي مرره وصبره  وشويه حلتيته وغسلي من تحت بالمره علشان ماايشم الرحم وسوي بفنجال مره وصبره وشويه حلتيته حطي عليها شويه مويه لين ماذوب وشميها علي طول وحاولي تحطي شوي بخشمك علشان الشمم يحميكي والاعشاب لاتبدي فيها الا بعد عشره ايام السفوف اما الشاهي عادي  وتجنبي الحليب وخلي اكلك خفيف علي البطن علشان ماتتعبي والنظام فيافي حلووو .. اتمني اكون وفيت دعوواتك ولدي يطلعلي بالسلامه 
666 بدون اسم
666 بدون اسم
العمليه يكفيها مسحه طبيه وانتبهي يجي عليها مويه ابدا اتروشي من فوق ورجولك فقط انا ماجاها المويه الابعد عشرين يوم لما ابغي اصلي وانتبهي م  الامساك والحركات العنيفه واتحركي كل ماتحركتي كل مالتام الجرح كويس بس بشويش وانتبهي من العطور هي اللي تودي للالتهاب العمليه ولاتكثري ملابس كفايه كلوت يكون مقااسه كبير وحطيه لنص ىالبطن ابعديه عن العمليه واشربي مرره وصبره  وشويه حلتيته وغسلي من تحت بالمره علشان ماايشم الرحم وسوي بفنجال مره وصبره وشويه حلتيته حطي عليها شويه مويه لين ماذوب وشميها علي طول وحاولي تحطي شوي بخشمك علشان الشمم يحميكي والاعشاب لاتبدي فيها الا بعد عشره ايام السفوف اما الشاهي عادي  وتجنبي الحليب وخلي اكلك خفيف علي البطن علشان ماتتعبي والنظام فيافي حلووو .. اتمني اكون وفيت دعوواتك ولدي يطلعلي بالسلامه 
العمليه يكفيها مسحه طبيه وانتبهي يجي عليها مويه ابدا اتروشي من فوق ورجولك فقط انا ماجاها المويه...
امين
جزك الله خير

جزك الله خير
الكلوت اخلية لنص البطن عادي يغطي العملية
معناة انزلة الى تحت العملية ومررة اطفش
الحليب طوال النفاس اتجنبة؟؟
لاني عانيت اول كنت اشرب حليب يمكن منو كمان
شـــــوق الرهــــف
الله ييسر لك
ام يزن@@@
ام يزن@@@
انا كنت اشرب حليب عادي
والمسحه الطبيه الدكتوره صرفتها لي مع كتيم ميبو ومنعتني من الترويش لان كان عندي صديد بالعمليه وبعد ما تحسنت تروشت عادي بس انشفها بالقطن من المويه وامسح ميبووو
واللي تقول المسحه الطبيه تجيب التهاب بالعكس انا واختي عليها الحمدلله شالت مني الالتهاب وعقمت العمليه
الله يهون عليك