الىاختي بنت النيل والحمل والكمبيوتر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي بنت النيل نفع الله بك نساء المسلمين انا من المتابعين لهذا المنتدى ولاحظت حرصك جزاك الله خيرا انت والاخت سلسبيل على افادةالكل لذا ارجوا افادتي عن الكمبيوتر هل له ضرر على الحامل والله اني ادخل المنتدى بقلق وخوف حتى اني اضع خدادية على بطني غير نقد زوجي لي بانك سوف تضرين الي في بطنك من الكمبيوتر فارجوكم طمنوني فانا في بداية الشهر السابع اسال الله العظيم ان يثبت حملي وجميع الحوامل ولكم جزيل الشكر
6
662

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mishmish
mishmish
اختى انا مدمنة كمبيوتر وحتى وانا حامل كنت اجلس اكثر من 3 او 4 ساعات امام الكمبيوتر والحمد لله ابنى بخير:26:
محبه خير
محبه خير
الله يجزاك خيرياخت mishmish:26: :26: علىردك
scson
scson
شوفي حبيبتي..
انا قريت انه يضر اللي بالشهور الاولى (يعني وقت تكون الجنين)
وبعد الخامس ضرره يخف..
honey_lipes
honey_lipes
اختي تستخدمه من بداية شهوور حملها والحمدالله عيالها باتم صحه وعافيه :27:
بنت النيل**
بنت النيل**
صباح الخير اختى وكل اخواتى ...

علميا وطبيا لم يشير حتى الان اى بحث علمى او طبى يفيد بان استعمال الكمبيوتر اثناء الحمل يمكن ان يكون ضار على الجنين ...

لكن أثناء الحمل، يمكن أن تكون في الإحتمالية المتزايدة لتطوير متلازمة النفق الرسغية اى Carpal Tunnel Syndrome . و هو عبارة عن ورم على طول النفق الرسغي في الرسغ الذي يستطيع ان يسبب الألم والتوخّز وفقدان الإحساس في اليدّ. ناهيك عن الم الظهر الذى ممكن ان تشعرى به من الجلوس الطويل اما النت وايضا الالم والثقل الذى ممكن ان يحدث لرجليك لذلك يفضل الاقلال من الجلوس اما الكمبيوتر ليس لانه مضر للجنين لكن لانه ممكن ان يسبب لك بعض المشكلات التى قد تشعرك بالم سواء فى الظهر او فى القدمين بسبب كثرة الجلوس امامه لفترات طويله ...

اخيرا اذا احببتى اختى ان انقل لكى معلومات طبيبة عن هذة المتلازمة للمعرفة والاطلاع لا مانع عندى ...
ربنا معاك وتقومى وطفلك بالف سلامة ...:26: :26: