أبغى طريقة ماكياج إخفاء حفر حب الشباب

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات أنا في وجهي حفر من حب الشباب متوسطة مو كثيرة بس لما أحط ماكياج ماتختفي تكون واضحة أبغى طريقة تخفيها
بالماكياج بحيث يبين الوجه ناعم
6
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستروبري فريز
ستروبري فريز
انا اعاني من نفس المشكلة ولما احط كريم الاساس تبين بزيادة اليوم قريت في مجلة الجميلة انو بعد ماتحطي الاساس جيبي اسفنجة طبعا السفنجة ميك اب وتكون مبلولة ومعصورة وطبطبي على اماكن الحفر بشويش انا لسا ماجربتها بس احسها تنفع جربيها سهلة
على فكرة هذي الطريقة في الاصل كاتبينها للي فيهم تجاعيد ومكونات كريم الاساس تدخل في التجاعيد فتبينها وااضحة..
وانا اشوف انه الحفر قريبة من التجاعيد وازفت كمان..

وكمان لازم ترطبي البشرة قبل الاساس باي كريم مناسب حتى لوكانت البشرة دهنية انا استعمل كلينك الوردي واحيانا استيه لودر لونه اخضر..
وكمان لازم برايمر قبل الاساس وبعد الكريم المرطب لانه يعمل طبقة بين البشرة والاساس وبكذا يخفف من تكتل الاساس في الحفر بس ماعندي برايمر انصحك فيه لاني الى الحين مالقيت اللي يناسبني في واحد من جيفنشي عليه مدح وتبع بنيفت عليه مدح كمان وكريولان خاص للحفر بس ماحسيت بفرق معاهم والى الحين جاري البحث عن برايمر مناسب
ان شاء الله اكون افدتك
ام فرحان2008
ام فرحان2008
تسلمين الله يجزاك خير على الرد بس وش برايمر ما أعرفه أول مرة أسمع عنه
zain...21
zain...21
لا إله إلا الله
ام فرحان2008
ام فرحان2008
رفع
ريما الشاطره
ريما الشاطره
شوفي حبيبتي انا مثلك فيني بالخدود اثار حفر واحط مكياجي بس ماتروح مره تخفف منها اولا لازم تشترين البرايمر او ابعض يسميه بيس انا اخذ من ماك واحد لون علبته اسود خاص للي فيهم حفر بالوجه احط منه نقط بسيطه على الوجه بعدين احط كريم الاساس حقي من ميك اب فور ايفر واخلط معه شي بسيط من فل كفر من ماك واوزعه على وجهي نصيحه مني اهم شي للي فيهم حفر بوجهم ان كريم الاساس يناسب بشرتك ومايكون لونه فاتح مره وتبعدين عن الكومباكت اللي هي البودره المضغوطه لانها تكتل على الوجه وتبين الحفر اكثر حاولي تاخذين البودره المنثوره احسسن وابعدي عن كريم الاساس الكريمي مرررررررره يبين الحفر وحاولي وانت تحطين كريمك السائل تحطين طبقه بعدين تصبرين شوي وتحطين طبقه ثانيه بالطبطه كانك تعبين الحفر فهمتي علي وبس سلامتك