اقوال اقتنعتي فيها بخصوص العلاقه الزوجيه

الأسرة والمجتمع

مقوله قرئتها لناعمه الهاشمي تقول اطلبي كثير تحصلين قليل تطلبين قليل ما تحصلين شي الصراحه اقتنعت فيها بعد ماشفت مرته اخوي ما شاء الله اخوي صح كريم ورومانسي لكن كمان هي لها دور تطلب تخيلو ما عندها اطفال وطلبت شغاله وجابلها ومااشاء الله يعطيها شهرينا الف هني نرجع للمقوله اطلبي كثير
الصراحه لو انا اقول لا ما عندي اطفال واجيب شغاله استحي اطلب او اقول اطلب يعطني شهريا الف لا اكثير خلين اطلب 500 تكفيني هي فعلا تكفي 500 بس والله اخذت درس ان الوحده تطلب لا تقول اوفر له او استحي
لانه مو في صالحه
يلا جا دوركم ياحلوين ادكري اقوال مؤمنه فيها في الحياه الزوجيه واضربي امثله عليها من واقع تجربتك في الحياه
وشكرا
28
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Joory-yes-123-No
Joory-yes-123-No

يعطيك العافية إختي
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دلووووعه و ذووووق
مدري والله بس اتوقع على حسب شخصية الزوج اذكر وحده تطلب زوجها كثير بس لاحياة لمن تنادي الطلب اللي يناسبه ممكن يعطيها 
ووحده تطلب كثير و مايقصر معاها
شفته بفرح
شفته بفرح
على حسب الرجال فيه كريمين الي بجيبهم حق زوجتهم وعيالهم
اما الي تشوفينه يحب يقول لا او يقول كثير
هذا اتوقع ينفع معاه نطلب الكثير حتى نحصل القليل
×ـآلجوري×
×ـآلجوري×
على حسب فلوس الزوج اذا ربي معطيه اتدلل عليه واطلب لو كان كثير .لانستكثر شي علينا ..
… .
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
على حسب الرجال فيه كريمين الي بجيبهم حق زوجتهم وعيالهم اما الي تشوفينه يحب يقول لا او يقول كثير هذا اتوقع ينفع معاه نطلب الكثير حتى نحصل القليل
على حسب الرجال فيه كريمين الي بجيبهم حق زوجتهم وعيالهم اما الي تشوفينه يحب يقول لا او يقول...
انا معاااااااااااااااها كلام سليم