zzsm

zzsm @zzsm

عضوة جديدة

شعري حيرني ساعدوني أرجوكم

العناية بالشعر

أخواتي الحبيبات في منتدى عالم حواء
أنا عضوة جديدة معكم وقد أحببت هذا المنتدى كثيرا وأتمنى من الله أن أسر معكم
سؤالي : شعري حيرني يتساقط بشكل عجيبواستخدمت له الكثير من الوصفات وبدون فائدة وأشعر أنه سينتهي من كثرة التساقط فأنقذوني أرجوكم :30:
8
1K

هذا الموضوع مغلق.

الدانه الاصليه
اهلا بك صديقه في المنتدى
لتساقط الشعر أسباب كثيره بس الي اعرفه انك لما تضعين الزيت في شعرك لاتخلينه مده طويله لانه يسبب في اتساع المسام وبتالي سقوطه.......يعني ساعتين كفايه
واهم حاجه انك لازم تروحين لدكتور مختص عشان يعطيك العلاج الازم....
والبنات ماراح يقصرو معاكي
أراندا
أراندا
اهلا حبيبتى اهم شئ لجمال الشعر هو الغذاء السليم انا انصحك تروحي عند طبيب يسويلك فحوصات شامله ويعرفك ايه الفيتامينات والمعادن الى ناقصه فى جسمك وتاخذيها اما واصفه من عندي هى متعبه شويه بس سحريه

تاكلى فى اليوم فى حدود ثلاث تفاحات كانت عرفت الوصفه دي من طبيب والصراحه لما مشيت عليها شعري ما شاء الله كان كثيف وملمسه ولا احلى وطول بس تقولى ايه بعد كده رجعنا للرجيم وسبنا النصائح وزنجر والشورما وطبعا الحاجات دي نهايتها معروفه:28: :28:
zzsm
zzsm
شكرا حبيباتي الدانة الأصيلة و الراندة( إن شاء الله يكون الاسم صحيح ) بس أنا صحتي كؤيسة وما عندي مشاكل بس البعض قال لي السبب هو أنني برضّع طفلي
أم الشيماء
أم الشيماء
انا بعد مثلك جاء لشعري تساقط رهيب فقدت ثلاثة ارباع شعري لدرجه انك تشوفين فروة الرأس من قلة الشعر تخيلو بس خلاال شهر واحد بس !!!!!!

واحد من الصديقات دلتني علاج بعد ماستخدمته لبنتها وكان فيها ثعلبه

والحمدلله اشتريته واسخدمته والحمدلله خف التساقط عن اول بكثير وطلع شعرجديدبدل الي طاح والحمدلله

العلاج اسمه ( درالكو منبت للشعر )وانا اخذته من جده صديقتي دورت عليه في الرياض تقول انها ماحصلته...

واي استفسار انا حاضره

اختك /أم الشيـــــماء
الحريصة
الحريصة
ام شيماء الله يعافيك علميني وين احصله في اي صيدليه في جده وهل له اضرار جانبيه ولك خالص شكري