كيف تثيرين أعجاب معلمتك..يامعلمات جابوا علي..

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة..
أنا فية موضوع حابة أستفسر عنة وهو كيف الطالبة تثير أعجاب المعلمة
وتكون المعلمة محترمتها وتحبها أيضا..
ياليت نسمع أراء المعلمات الشخصية ...
وعندي سؤال بعد للمعلمات لو تكرموا
وش راي المعلمة بحب الطالبة واهتمامها بها هل تعتبر المعلمة أن الطالبة غير محترمة
عنما تعبر للمعلمة عن أعجابها بشخصيتها؟
وياليت تعطوني طريقة أساعد فيها وحدة من صديقاتي شوي وتنجن على مدرسة عندنا؟؟
مع ان المدرسة ممسحة كرامتها في الارض بس البنت يوم عن يوم تحبها اكثر
حتي دروسها ماقامت تذاكر....

تحياتي لكم...:27:
5
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشراق 55
إشراق 55
اختي الطالبة ..
كوني مؤدبة ومحترمة لمعلمتك ومجتهدة في دروسك تحبك معلمتك وتحترمك وتقدرك .
اما حكاية الإعجاب في المدارس من الطالبة لمعلمتها او العكس هذا غير مقبول ولا يفيد ويؤخر المستوى التحصيلي للطالبة ويجعلها تفكر في أمورلا تفيدها ابداًولإرضاء معلمتك كوني فتاة خلوقة و مؤدبة ومجتهدة وفقك الله .

صديقتك هذه تقربي إليها بالنصح وقولي لها ان المعلمة لا تحب المحبة في الله والأخوة في الله (اخوة ومحبة في الله )إلا الطالبة المجتهدة والخلوقة فقط تقربي لمعلمتك بإجتهادك وأدبك معها ومع غيرها من المعلمات حاولي معها ولا تيأسي وكرري محاولتك لها وإن شاء الله تساعديها بما ينفعها .
أبدأي معها بهذه الخطوة وقولي لها إنك لا تستفيدين من محبتك وإعجابك الزائد بها ولا يلفت نظرها لك إلا إخلاقك الطيبة وعلمك وإجتهادك في دروسك .
وأن استمرت في إعجابها لمعلمتها ولم تتغير استعيني بالله اولاً ثم براي المرشدة الطلابية لتساعدها في حل مشكلتها . وفقك الله .
the love flower
the love flower
مشكورة أختي الغالية:إشراق 55
على كلامك الرائع..
وأنا عارفة أن الأدب والاحترام والاجتهاد لهم النصيب الاكبر في حب المعلمة للطالبة..
بس أنا أرى أختلاف في معلماتي في معلمة تحبني على شان مشاركتي حلوة بالفصل..
وفي معلمة تحبني علشانها تحب نقاشاتي ومداخلاتي في الفصل..
وعلمة تحبني علشاني حركتي كثيرة ومبتسمة..؟
بس في معلمة مادري كيف أتعامل معها مع اني شاطرة مرة عندها ومؤدبة بس لما اسوي
اي شئ حتى لو اكلم اللي جنبي تزعل على وتنسى انى مجتهدة ومؤدبة عندها..
وفي معلمة أحس أنها ماتواطني بعيشة الله مادري ليش مع اني ماعمري سويت لها شئ وفي معلمات العكس يحبوني ...
نفسي أحترت في شخصيات المعلمات وكيف أرضيهم..
بس لاني شاطرة ومحترمة عندهم صارو مايتحملون من أي خطاء..
*" الحب اللي اتكلم عنة هنا ليس بمعنى العشق والهيام انما هو الحب بمعنى الاحترام والتقدير"
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة لصديقتي صدقيني كل الطرق مانفعت معها حتى كلمت معلمة الدين عندنا وكلمتها وعطتها أدعية تقراها
تحسين ان البنت ودها تترك هالحركات بس مو قادرة ..
تخيلي ان كتبها ودرجها كلة اشعار واسم المعلمة اللي تحبها انا بحاول معها مرة ثانية..
والله يعينها .. ولا يبلنا ..

ومشكورة أختي..
:27:
عسيله
عسيله
..... باختصار انا معلمه ولا احترم بل اني والله اتقزز لدرجة الغثيان اذا عبرت احد طالباتي عن اعجابها بهذه الطريقه
وبالمقابل كم احترم تلك الطالبه التي تكون مشاعرها متزنه لاننكر ان الارواح جنود مجنده غاليتي ولكن باتزان يعني تكون علاقه واضحه بسيطه لاتكلف فيها كاخت واختها مع بعض الحواجز ,,,, وصدقيني ان الطالبه التي تتصرف بشكل مبالغ فيه تنفر منها معلمتها او من تلاحظها من المعلمات او الطالبات وكان الله في عون صديقتك لانها تعاني جوع عاطفي رهيب
فتاة خير الامم
غالياتي اتوقع ان كل معلمة تحب الطالبة المؤدبه والمحترمة واحيانا تفضل على الطالبة المتفوقة لادبها واحترامها
لاتجعلي هدفك هو ان تحبك المعلمة بل تصرفي بطبعك المؤدب فغايتنا ليس حب المعلمة بل ان غايتنا اكبر من ذلك ( رضى الله وان نكون ممن احبهم الله ) ان عن نفسي احب الفتاة التي تظهر عليها سمات الخير احب التلميذة الملتزمة بحجابها وتعاليم دينها
اما بالنسبة صديقتك اهدي لها شريط فتياتنا والاعجاب للشيخ خالد الصقعبي وكتاب عن حب الله ورسوله لان القلب اذا امتلىء بحب الله ورسوله احتقر كل حب دونه وارشح لك كتاب هذا الحبيب يامحب فهو كتاب رائع جداً وقد اعطيته لطالباتي والحمد لله كن مشدودات لقراءته , وادعي لها في ظهر الغيب ان يهديه الله الى سبيله
غنادير
غنادير
اوصيك يالغالية بالأدب لأنه أهم أمر يلفت انتباه المعلمة..

والتفوق العلمي كذلك من أبرز الأمور الذي يسعد المعلمة..

أما قضية الأعجاب بصراحة أمرة خطير .. لابد ان الطالبة تعاني من نقص الحنان او ماشابة مما يؤدي الى وقوعها في المهالك..

لاتيأسي من نصحها يالغالية..

حفظك الله..