قبل الرحيل
قبل الرحيل
حبيبتي ترى لااااااااااااااااااااااااااازم يسرقون لو أشياء تافهه ..لأنهم يشوفنا عايشين في ترف ورفاهيه ال27 ريال في نظرهم ما بتعني لنا شي

تدرين ليه لأن أغراضنا تحت يدينهم وزيك إنت تغيبين عن البيت كثير بيمديها تاخذ راحتها ..

لكن من وجهة نظري إذا إنت شايفه إنها كويسه وأخلاقها عموما زينه وعارفه شغل البيت ...لا تخسرينها ..

أنا أقلك بناء عن تجربه شخصيه شغالة أهلي بنت حلال وهاديه وعارفه شغلها وحدها حد نفسها كملت عندنا 4 سنوات ولما جات تسافر طبعا بتسافر وترجع لنا .. المهم فتشت أغراضها برضاها تخيلي لقيتها ماخذه شغلات تافهه ..كلبسات ... بكلات مطاط .. تخيلي لقيت عندها علبة مضئ صغيره من حقت ماكياج أخواتي ,,يعني إيش تبغى بالمضئ بالله :D.... المهم سافرت كم شهر والحمد لله رجعت لأهلي

الزبده ...لاااااااازم يسرقون لو أشياء بسيطه أنا أعتبره مرض ونقص الله لا يبلانا والله يعينهم على معيشتهم الصعبه ...

وأوصيك أختي بالأذكار والتحصين لك ولبيتك وأولادك ودايما لاجيتي رايحه الدوام أستودعيهم الله ..ومن باب الحرص أكثر عشان بس نفسيتك تتطمن حطي كاميرات تراقبها بالبيت لفتره وبعدها شوفي الشريط ..بالذات إذا عندك أطفال صغاااار ...

والله يحميكم ويسخرها لك خير تسخير ويكفيك شرها
ماخاب من إستخار
محد يدري حتى إنتي

مالك إلا تسألين رب العالمين

إستخيري وشوفي الي بييسره لك رب العالمين

ووكلي امرك لله بس

واعطيها فلوس بيدها صدقه عنك وعن اهل بيتك يمكن محتاجه لأشياء شخصيه وأسأليها إذا تبي تشتري هدايا لعيالها ترين ابو ريال على قفي من يشيل خذي حسنتها وحطي نفسك مكانها

بعد غيبه كيف بترجعين لعيالك بيد فاضيه ؟؟
monamonaia
monamonaia
الله يسترها علينا
بسومة ام دندونة
الله يسترها علينا
الله يسترها علينا
يشهد الله علي اني ماقصرت معها ولاراح اقصر شريت هدايا لها ولاهلها و لولدها وماراح اسالها عن الفلوس اللي اخذتها يمكن تفيدني يوم القيامة
وعسى ربي يغفرلنا ولها قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين