زوجي مع اخته المتزوجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

زوجي مره حبوب معاي ومدلعني ومدللني والكل يلاحظ هالشي وعلاقته مع اهله رسميه وسطحيه بس بعد وفاة والده تغير الرجال علي وانجذب كثيررررررررررررررر لاهله وهذا شي مايضايقني بالعكس كنت الح عليه انه يخدم اهله وخاصه امه بس تغير الحين مره يتعامل معاي بنفس خايسه ومتى يروق وامه ماعندها الا بنت وحده وسبع عيال يعني البنت دلوعة امه والي يبي من عيالها يرضيها تبغاهم يدلعون بنتها مع ان بنتها متزوجه وعندها ولد صغير
المهم زوجي اذا دقت عليه اخته تعالوا شوفوا اللسان الحلو والتقدير والاحترام وطلاباتها اوامر على راسه ويقوم بكل حماس يودي ويجيب حتى وزوجها كثير السفر وبما ان زوجي اكثر واحد امدلعها من اخوانها استغلت الوضع وصارت تطلب من زوجي كل شي وهو يخدمها ويخدم ولدها وخاصه مواعيد المستشفيات لو يجلس اليوم كله بانتظار المستشفى ماعنده مانع وعسل على قلبه انا مااقول شي وحلو ان الواحد يقضي حاجات الناس بس الي ابغى يعاملني بالمثل وانا زوجته اولى من اخته لوتشوف كيف يهزئني بالمستشفى والله ان امس كنت تعبانه وانا حامل بالطقاق وداني يقول مااحب المستشفيات وبعد مارحت والله دخلني على الدكتور وكذا قالها فيها التهاب بالحلق وحامل يالله عطني العلاج ومن ردى الدكتور يكتب العلاج من غير كشف وماسمحلي اقول الاعراض الي فيني لدكتور ويسحبني بقوه يطلعني عن المستشفى من غير الهواش الي جاني
قلت ليش ماتعاملني زي اختك قال اختي اجاملها ولازم احترمها وعلشان امي وانتي زوجتي امون عليك يعني سبحان الله تمون علي تذلني حتى السوق اذا طلبته يرفض وبعد مااذل نفسي وانا اترجاه يوديني وينزل معي ويهاوشني بكل محل مااكمل ساعه الا وانا راجعه وكاني جايه من معركه مو سوق واذا دقت اخته يركض يوديها لسوق بمدينه قريبه من مدينتنا بس الاسواق ارقى من مدينتنا ونروح للمدينه الثانيه علشان اخته وتنزل لسوق وانزل معاها ويقول ويجلس ينتظر بالسياره اكثر من 3 ساعات وماعنده مشكله علشان اخته ويقول هذا كرم مني اخذك معانا وتسوقين
الله يخليكم شورو علي لاني تعبت وبديت اكرهه وخايفه الوضع يتطور مع العلم ان اخته مره حبوبه وتقول ياحظك بخوي تحسبه يعاملني نفس المعامله الي يعاملها
وش رايكم احسسه انه مفضل اخته علي واسوي مشكله والا اسكت انتظر ردودكم بفارغ الصبر لانه طفح الكيل ولا يسميني الا الغيوره من اختي
74
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s 3 o d y a h
s 3 o d y a h
ادعيله ربي يسخره لك
مااقدر اقولك اكثر من كذا
هنادي2007
هنادي2007
الله يسخره لك حبيبتي بس بعد اللي فيه خير في اهله لا تخافين منه هذا في الاخير بيرجع في عيالك اي شي يسويه الرجل بأهله من صلة رحم او قطيعة رحم ترجع باولاده فخذيها من هذا المبدأ إن هذا الفعل كويس بالنسبه لك لأنه بيرجع في اولادك لما تكبري بيرونك ويبرون بناتك هذي خذيها قاعده
وطبعا خذي حاجاتك منه بالكلام الطيب مش بالمقارنه بينك وبين اهله لأنه بيحس انك تكرهينهم بالمقارنه وبيعند معاك لذلك امدحي افعاله هذي مع اهله وقولي كل هذا عشان عيالنا يوصلونا وربنا يبارك لنا في حياتنا وبإسلوب حلو وفي وقت هدوء كلميه بخصوصك يعني مثلا انت انسان ماشاء الله عليك حسن الخلق وكل الصفات الزينه فيك بس لو مثلا تراعي هذي النقطه معي مابيكون احد افضل منك وهكذا الرجال يجون بالمدح مو بالعصبيه والعند
والله يسخره لك ان شاءالله
أم ريم ولمى
أم ريم ولمى
و الله ما اعندي غير الله يهدي سركم
و يجعل السعاده بالدنيا و لآخره دربكم
فندي2008
فندي2008
الله يسخر لى ولكك ولخواتي يااااارب
ديني الاسلام
ديني الاسلام