**عاشقة الحياة**
الله يرزقك ويرزقني ويرزقنا جميعا الحمل اسليم قبل رمضان يارب
wardjory
wardjory
الله يعوضك بالاجر على صبرج والله حزنتيني اعرف ناس كثيريجرحون وينسون وقت يحتاجون الشخص الي جرحوه لان الجارح ينسى بس المجروح ماينسى لكن العفو عند المقدرة ماودي تتعبين من كثر ماتشيلين عليهم لاتعطيهم اكثر من حجمهم ترا مايستاهلون والعيال مو كلشي اهم شي الصبر عند البلاء والرضا بلمقسوم من عند ربي وهذي قسمة ربي سبحانه والله يسلمج
Aشاي اخضر بسكرA
انتي شكلك من غير قهرك من الناس اللي اذوك مقهوره من زوجك لانه مادافع عنك وحماك من انهم يجرحونك
صح ولالا؟؟
عموما ياقلبي مو معناته اذا مادافع عنك معناته مايحبك
بس اكيد مايبغى مشاكل
انتي تشوفينه اهمال او مومقدر مشاعرك بس الاكيد انه يحبك بس شخصيته كذا
انا حولي ناس يحبوني وواثقه من حبهم لي لكن للاسف بعض الاحيان مايحاسبون على كلامهم او تصرفاتهم معاي وازعل منهم
لكن اطنشهم وانسى واكون صريحه معاهم بعض الاوقات اذا كنت متاكده ان صراحتي معاهم بتحسن تعاملهم معاي:30:
يعني الواحد يرمي بلاه وينسل وينسى وش سوى وانا اقعد بقهري!!! :mad:
ليه شبابي يروح وانا حزينه عشان شي مو بيدي!!
ليه مااشوف نعم الله الي حولي وانبسط فيها وانسى السفهاء والعن ابليس واقوي نفسي واتوكل على الله.
والله الضعيفه الي تتحسر على حالها بتصير حزينه غصب
لكن اصبري وعيشي عمرك
ماتدرين عن الجاي يمكن الحياه تكون صعبه عليك اكثر بالمستقبل لاقدر الله.
لاتخلين كلام وحركات سخيفه من ناس ماتسوى تتعبك
عيشي لحظتك وبالك مرتاح
الله يرزقك ويرزق كل بنات حوا ..
نفسي ببيتزاء
نفسي ببيتزاء
:06:صادقه شاي اخضر اكثر شىء قهرني زوجي لاني حسيته يفكر بمشاعر غيري اكثر مني :44:
حمالة الاسى
حمالة الاسى
الله يطفي نارك بحضن طفل جميل جمال روحك الله يرزقك عما قرييييييييب لا تقنطي ترا رحمة الله قرييييبة منا وكلنا نعيش مثل ما تعيشينه بس نصبر ونتصابر وندعي ونامل خير في الله وان شاء الله خييييييييير لالالا تزعلي نفسك حبيبتي والله الود ودي اخدك في حضني ونبكي لغاية ما تتطهر انفسنا انا حاسة بيك بس للي اقولو انو رحمة الله قريييييييبة والله كريييييييييييم اخيتي