noratona
noratona
دلوقتي انا خرجت عجينة باف باستري مربعات وعندي تفاح كيف اعمل فطيرة بس مااعندي شوبك انا بس الايد لان افهم شيء هي عجينة واحدة مربعة ممكن تنفرد بالشوبك اول مرة اصلا استعمل باف باستيري وانا اصلا مش بعرف اطبخ جديدة علي مطبخ ههه
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
مو مشكله حاولي تفردينها بكوب مثلا يعني نيمي الكوب القزاز على ظهره ومشيه فوقها شوي راح تنفر وبعدين احشيها واطبقيها زي المخدات مثلا وبالشوكه او سكينه صغيره سوي فيها فتحتا صغير عشان تتنفس ..
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
نسيت اقول لمن تحشيها وتطبقيها فوق بعض بللي اطرافها من جوا بشوي مويه عشان تلزق ببعض وماتفحك وبعدين اضغطي بقفى الشوكه ع الاطراف عشان تتقفل عدل
وبالنسبه للعجينه انا اقصد المربعات ولو حابه لاتفردينها يعني على طول احشيها بدون فرد لانه هي مفروده بس لو احتجتي تكبري حجمها شوي
noratona
noratona
طيب انا مش هافرد عجينة مربعات وهاحشيها وبعدين ابلل الاطراف فقط بالماء من جواء علشان تنقفل وبعدين اسوي فتحة فيها بالشوكة مظبوط كده معلش استحملينتي وبالنسبة لسوا في فرن احطها في صينية وكده وخلاص وافتح الشواية ولا
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
ايوه تحطينها بفرن درجة حرارته وسط وتشغلين من فوق وتحت لانها بسرعه راح تنفش وتستوي ..
وبعدين مو لازم صينيه دائريه رصيها بأي صحن ينفح يدخل الفرن وباعدي بينهم لانهم راح ينفشوا ..
واي سؤال انا حاضره :)