الفنوديه

الفنوديه @alfnodyh

عضوة جديدة

.........++ وزنى زاااااايد ساعدونى.........++

الصحة واللياقة

السلام عليكم

شحالكم خواتى

و لله ياناس انا وايد متضايجه :29:

وزنى ماطاع ينزل مع انى مسويه ريجيم

:06:

وزنى كان 110 و الحين 103.1

وماطاع ينزل ياناس ساعدونى \

شو اسوى جربت كل شى

:44::44::44::44:
5
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم*علاوي* فديته
أختي العزيزه الفنوديه
اكتبي موضوعج في قسم علاج السمنه و النحافه
و انشاالله هناك البنات بيفيدونج

و بالتوفيق
خالة دانه
خالة دانه
شكلك تبغين وزنك ينزل في يوم وليله
صدقيني انا اشوفه نزل وهو اكيد نزل بس تبغين زياده وانا اقولك اكل العنب حبه حبه
والله ينولك الي في بالك
قميريه
قميريه
تم نقل موضوعك الى هنا :)
زهرة السماء الذهبية
أولاً الأشياء الي تسمن الخبز الي فيه خميره أمتنعي عنه
ثايناً مشي كل يوم ساعه بشكل متواصل يعني ساعه كامله بدون توقف أو بطئ لأن النص الساعه الأولى الي تمشينها تضاعف فيها حرق الدهون بالنص الساعه الثانيه إذا مشيتي بشكل متواصل لمدة ساعه وبخطوات واسعه وسريعه ........
أمتنعي عن أكل أي سكر إلا السكر الفركتوز وترى الفركتوز حالي بالمره بس سعراته أقل
أمتنعي عن المشروبات الغازيه حتى الدايت يعق الهظم ويعق الحرق وأي معلبات أمتنعي عنها
لا تاكلين الجبن في خمائر إيضاً تسمن أكلي لبنه أحسن
لا تجوعين نفسك على طول اليوم أكلي أشياء خفيفه خيار خس طماط روبه منزوعة الدسم ......لبن منزوع الدسم ..
إذا جوعتي نفسك بيتخزن الشحم أكثر .......
أنا كذا كان رجيمي ولمدة كنت بالأسبوع أنقص كيلوا...........وانا شبعانه لمدة 6 أشهور بتكونين نقصتي كثير بس خلي إرادت قويه إذا أشتهيتي حلا سوي حلا من سكر الفركتوزو وكلي ككميه قليله
أم الفواكه كلها كنت أكلها إلا العنب كنت أكل حبه أو ثنين بس .......وبعد المنجه لا تاكلينها والموز أم بقية الفوكه عادي
وكنت ممتنع عن المربى والحلويات بجميع انوعها .........وام الأيس كريم كنت أخذ الحليب مع سكر الفركتوز وحط فروله وجمده بالفريز إذا أشتهيت حلا بارد أسوي أخترعات
يعني بدون خبز بدون جبن .........وجبه على الغدا مكونه من قطع لحم مشويه .....وخضره .......وبطاط مسلوق أو أندومي لأن الأندومي مافي سعرات
وباليل فواكه .........روب منزوعة الدسم ........أندومي ..........حليب ......لبنه أي شيء مسموح
أهم شيء المشي ...........كنت إذا ودي أضعف أكثر كنت أمشي ساعتين متواصلتين حطي هتفون على أذنك وأنسي حالك وأنت تسمعين وتمشين

....................
أعتذر إذا قلبت رأسك .............من هذرتي بس هذا كان رجيمي نقصت خلال 6 أشهور 13 كيلو
jeela
jeela
أختي الفاضلة
تناول الخس قبل الوجبات الرئيسية يعطيك إحساس بالشبع . نصيحة هامة جدا وهي الحرص على وجبة الفطور ووجبة خفيفة قبل الغذاء ووجبة خفيفة قبل العشاء. كلما كان وقت وجبة العشاء مبكرا سمح ذلك بهضم الطعام