sandy1912
sandy1912
انا صار معي هيك متلك بس قالولي الدكاتره بعد التحليل والسونار إني حامل والجنين ضعيف وبعدين نزل أجهضت
وبعد اسبوعين (فيكي تعتبريها فترة نفاس ) دم وقطع رحت الدكتوره مره تانيه وطلبت تحليل تاني وكانت النتيجه إنو ما في حمل
سألتا شلون قالتلي أني كنت فعلا حامل بس دايما بعد الإجهاض بأسبوعين لازم ما يضل أي تأثير للحمل
يعني بعتقد إنو إنتي كنت حامل وأجهضتي بدون ماتعرفي وانتي ما رحتي عالدكتور إلا بعد أكتر من أسبوعين لأنك من أول رمضان وإنتي بتنزفي يعني طبيعي إنو ما يبين في حمل بس أكيد كان في حمل ونزل والله أعلم
مالي وطن
مالي وطن
مساك ورد
انا رديت والله علشان خاطرك ويعلم الله اني مريت بنفس الحاله وبنفس التفاصيل لاني مبتعثه بالخارج ورجعت السعوديه فتره اجازه
وجلست شهر كامل انزف وتعبت من ادويه الدكتوره بالسعوديه ولانه رفض يتوقف نهائيا لكن لما رجعت للخارج
على طول دخلوني عمليات وعملت لي الدكتوره منظار للرحم وكان سبب النزيف جدار الرحم الداخلي كان قاسي او كثيف فااخذت منه عينه والحمد لله خرجت من العمليه والدم متوقف والعينه سليمه لكنها اعطتني نظام غذائي معين استمريت عليه شهرين ولله الحمد كل شيء رجع تمام

اختي اتمنى تزوري اقرب دكتوره وتخليها تفحص الرحم بشكل صحيح

وبالنسبه لللصلاه والصوم انا سئلت شيخ وقال لي احسبي بنفس حيضك والبقيه صومي وصلي يعني اذا حضيك المعتاد سبعه ايام اذن افطري سبع ايام ومن ثم صومي وكذلك للصلاه و نصحني بقضاء الصلاه والصوم للايام التي تركتها

هذا مالدي والله اعلم .. والله يشفيك ويخفف عنك
**&اميرة الشوق&**
للرفع لعيونك
للرفع لعيونك
اشكر كل اخت ردت علية و**** يبعدالشر عنكم
و**** انى بالحيل خايفة يطلع لى بلا **** يصرف عنى وعنكم كل شر ومرض
انا هالحين استخدم دافلون لى رابع يوم ومازال النزيف حبتين فى اليوم واليوم الرابع خليتها ثلاثة
انا عندى فوبيا من المستشفيات مااروح الا بطلع الروح
ام الدنانة
ام الدنانة
روحي للمستشفى احسن مو تقعدين تلعبين بنفسك بعدين تتحسفين
مرسى الاحلام5
مرسى الاحلام5
والله العالم امه اجهاض
الله يشفيك