الله يسعدها اللي تدخل وترد عليه

الأسرة والمجتمع

بِسّم آللَّ? الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة عَل?ِ رسول آللَّ? * صلوا عَل?ِ النبي *
أخواتي العزيزات أنا متزوجه ليِ 8 سنوات وعندي طفلين المشكله هِـيّ اني مو واثقة بزوجي مرررررره لافتحت جهازه لقيت رسائل مَ‘ــَِنْ‏??? بنات ولافتحت النت لقيت محادثات جنسيه مـَدْرِي أيش أسوي وهو مايصلي ولايصوم دائما اصلي وادعيله المهم دائما أفكر بالطلاق بس مخليته آخر حل عشان عيالي بس أنا خايفه عَل?ِ نفسي وعيالي منه وفكرت أجيب جهاز تجسس واحطه بالسيارة وأشوف هو عَل?ِ أيش يخطط وبايش يفكر لان? مخوفني قبل فتره لقيت علبة مويه لما شميتها ريحة خل ولما وريته العلبه رماها مع الطاقة بس أختي تقول لأيكون خمر المهم نفسي أعرف كيف تفكيره وبجيب الجهاز بس آللَّ? يسعدها اللـَ?ـّي تقولي أيش اسمه وفين ينباع فيـ? ?لمدينه

لاتخافون علي وتخبون علي ترى أنا طُيْْبًًـًًِةٌِ ومسالمه وبخلي الطلاق آخر حل وبظل ادعيله بس ابريح ر?سي أحيانا احسه انظف انسان بس ناقصه يزبط علاقته مع ربه وأحيانا احس انه أوسخ انسان مـَدْرِي هْذي حقيقة وإلا لآ أبجيب الجهاز واعرف يكلم مين وأيش يسوي مَ‘ــَِنْ‏??? ورأيا مع العلم اين لقيت معاه مرتين ورقة مَ‘ــَِنْ‏??? البنك محول فلوس للمغرب لأسم حرمه وكل مااقوله يقولي هْذي صاحبي ارسلها مو أنا بس باسمي وأمشيها عـَآدْ أنا مشكلتي طيوبه وعلى نياتي وأصدقه بس حابه إتاكد مَ‘ــَِنْ‏??? أخلاقه وبالنسبه لعلاقته مع ربه ?ٍآلل?ٌ دائما ادعيله
آللَّ? يسعدكم ساعدوني قولولي هذا الجهاز فين ينباع وبكم وَآْحِد جابه وإلا
معليش طولت عًلٍّيكْمٍ?ُ سامحوني
لااله إلآ " ?ن? " سبحانك اني كنت مَ‘ــَِنْ‏??? الظالمين *
14
895

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
الله يهديه و يصلحه
مس ديزاين
مس ديزاين
الله يووفقك
و
الله يهديه
حلافيصل
حلافيصل
الله يهديه ويسخره لك