سماني الحبيبة
شكرا لردودكم يااخوات
اختي زنوبة المزيونة ابني يحمل الجنسيتين العربيتين .بالنسبة لجنسية الاب لا تحمل اي مميزات رغم انها خليجية اللهم فرصة الحج والعمرة .بالنسبة لدراسة هو يدرس في روضة فرنسية وان شاء الله بيدرس ب 3 لغات العربية والفرنسية والانجليزية . بالنسبة للمستشفيات مستشفيات خاصة وببلدي مافي علاج مجاني اطلاقا حتى الحكومي بالمقابل.
بالنسبة لموضوع زوجته عندك حق ..فعلا اللي فيها مكفيها.

اختي بنت العرب ،مافهمت شو الذب الي والله يعز القارئ؟؟؟؟
انا سبق واشرت اني الحمدلله ماني محتاجة في بلدي الحمدلله والشكر لله اهلي عندهم خير ،وانا قريب باتوظف وراتبي بيكون بين 4 الالاف ريال سعودي و5 الالاف كراتب مبدئي لانه وظيفتي في مجال الاعلام.
وحتى لو ماتوظفت ابني مابيحتاج شي لانه الحفيد الاول والوحيد لحد الان يعني هو دلوع عائلة .

اختي شابورة اللذيذة فعلا الاجهاض هو اللي مستحيل اسامحه عليه كل ماشفت طفل عمرة 5 او 6 سنوات افكر انه ابني او بنتي كانت بتكن بذلك العمر ...وانا اشوف انه العلاقة مستحيل تتصل لانه لها تاريخ وحوادث مرت محفورة بالذاكرة .
سبب الزواج صدفة يعني قدر تقابلنا صدفة عند احد افراد العائلة الله يرحمه كان مدير شركة الطيران ببلده وشافني وطلب الزواج مني وماكان عندنا علم بزواجه..وبعدها لما عرفت قبل فترة بسيطة من الزواج طلبت موافقة خطية وموثقة من زوجته وفعلا جابها لكن طلعت مزورة.
بالنسبة لمصروف الولد يمكن لو مارجعت له مايرسله وانا ماراح اطالب فيه ...لسبب واحد لانه سفارة بلده ماعملت شي طول السنتين اللي طافت وبلدي كمان المحكمة حبالها طويلة ويبغى لها تفرغ ونفس طويل.

اختي نور الجسر احترم رايك، لكن انا ماضيعت ابني ، الله كتب لي زواج من هالشخص وطلبت الطلاق منه عدة مرات علشان مااجني على اي احد بالدنيا .لكن حكاية الجنسية جنسيته عنده ويحمل ايضا جواز بلدي .بالاضافة انه تقاليد بلده وبلدي متقاربة رغم تشددها نوعا ما لكن نبقى بلد اسلامي .يعني بيتربى في بلد يسمع فيه الاذان ويصلي فيه ومطلع على الثقافات الاروبية والعربية عن قرب.