إلى زوجي...حرام عليك..خاف الله بعيالك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

عندي مشكلة ومضايقتني حيييل
والله حتى ما صرت قادره اعرف انام وانا افكر بالموضوع
احس حرقة بقلبي

انا عندي بنت عمرها 4 سنوات وولد عمره سنتين
ويعلم الله اني احبهم الثنين مرررة وما اقدر احب واحد ع الثاني
لكن لقيت نفسي اخر فترة اميل للبنت غصب والسبب انه زوجي الله يسامحه يميز بمعاملته للولد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3720892

تكسر خاطري البنت يوم نقعد ع السفره وزوجي ينادي الولد يقعد بحضنه
ويقوم يطعميه ويلعب معه

يتكسر قلبي وانا اشوفها تطالعهم وتصير تنادي ابوها تحاول تلفت اهتمامه وهو ما يعطيها ريق حلو
كل يوم نتهاوش ع نفس الموضوع وما اقدر اقنعه
ربي يسامحه

يا جماعه ادور حل وما اني قادره
شلون اجبر بخاطر البنت
تعبت حيلللل
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي أمل~
كلي أمل~
الله يعينك

لا تتهاوشين مع زوجك
تناقشي معاه بهدوء وحببيه في البنت وخلي بنتك تساعدك

كل الرجال كذا بس يتفاوتون بنسبة محبتهم للاولاد
بعضهم مثل زوجك الله يهديه وبعضهم اقل وبعضهم اكثر

ادعي ربي يرفع حظ بنتك ويسخر ابوها لها

ودعواتي لك
شما الحنا
شما الحنا
ادعي ان الله يهديه .. و جيبي اقوال الرسول صلى الله عليه و سلم في مسألة التفرقه في الابناء
و اثاره المستقبليه و الله يهديه
جوهر بيسان
جوهر بيسان
يا الله المسكينة ، شو في يا أختي لما يكون زوجك يلعب مع الصغير حاولي تلفيت انتباهها لك والعبي معها وسليها لا تتركينها تتأملهم ولا تبيني أنك منزعجة من أبيها ، و لما تكون وحدك مع زوجك تكلمي معه و قولي له ما شاء الله عليك اب مثالي تحب عيالك لكن انت ما تشعر بنفسك لما تكون مع الأولاد أحيانا تلاعب الولد أكثر من البنت وبهذه الطريقة تخلي الغيرة تدخل بالعلاقة الأخوية و راح تنتج مشاكل بينهم لما راح يكبرو وأخوها يمكن يستحقون بها و ما راح يدافع عنها في الجامع لو انظلمت وقوليلو وين راح تكون الفائدة إن لم يكن سند للعائلة لأننا ماراح ندوم لهم لازم نزرع في قلوبهم الحب و المساوات ، أنا يا أختي الكريمة أضن أن زوجك يحب عيالك بنفس الدرجة لكن يلعب مع الولد أكثر لأن الأصغر مؤ لأن هو الولد ، أنا كمان عندي بنتان وأحيانا زوجي يسلي الصغيرة أكثر و لما أنبهه يقول صح لكن ما شعرت، يمكن تقوليلو أعرف وحدة عندها عيال كبار ودائما يتخاصمون وعندهم مشاكل لان في صغرهم الأسرة كانت تميز بينهم ***** اله يسمع لكلامك وربما يهديه ، وإن كان فيه جديد أخبرينا أنا متابعة لموضوعك
مانجا وفراوله
لا حرااام والله كسرت خاطري بنتك ترى والله تتاثر نفسيتها
طيب انتي كلميه بهدوء وحاو لي بكل الطرق هذي بنتك وراح تخرب الثنين الولد مدلع والبنت مجروحه
ولا انتي عوضيها ودلعيها جيبي هدايا قولي لها من بابا جابها لك اذا جا وقت الاكل خليها جنبك وكلميها
قولي لها البنات مع بعض والاولاد مع بعض طبعا اللي هو انتي وهي والولد وابوه وادعي لاطفالك دايم الله يحفظهم ويصلحهم يااااااااااااااارب
اديبهـ
اديبهـ
ياااااعمررري ������

انا اشوف اغلب الرجال يميلون للبنت والامهات يحبون العيال
بس يارب ينصرها بنيتك ويصلحها لك يارب ويقر عينك بصلاحها