منوش أم شعر منكوش
  • الله المستعان.
جوليا الجميله
جوليا الجميله
لازم الاهل والناس كلها تشوف الام مهمله قاسيه تعنف الخ يعني مايشوفونك بكل حالاتك معهم .. انا كذا .. يقهروني كنت اول استحي احضن وابوس عيالي بعدين صرت ماستحي ابوسهم وادلعهم واتحلا عليهم بس لو ماضربتهم مثلا وهاوشت لانهم كبو شي؟ قالو بارده قلبك بارد لو اني مكانك ضربتها ولو ضربت بالمره الثانيه قالو انتي ماتحبين عيالك انتي قاسيه ولا انتي مهمله يعني بكل الحالات انتي لازم يحطونك غلطانه فلاتفكرين ابد محد مرتاح الناس كذا تحب تعلق
لازم الاهل والناس كلها تشوف الام مهمله قاسيه تعنف الخ يعني مايشوفونك بكل حالاتك معهم .. انا كذا...
فعلا انا عمري ماحرمتهم من شي ودائما احضنهم بالعكس عيالي مطلعين الشيب براسي هههه امس ولدي يحلف انه ذاكر اقول ذاكر يقول لا ماضربته بعد ماافحمني مسكته بزاويه وحفظته غصب
صح والله متسلطين علينا المجتمع خصوصا اللي حولي متسلط علي بشكل رهيب غير الاخوان
مايكفي انه مافيه شي حلو منهم او لسان حلو انا تكفخت على راسي من اخوي وطليقي الحين راسي فيه شي احس اني مااشوف
مع ذلك سامحتهم قلت انهم عصبو ولحظة شيطان
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يفرج همك
انتي ( اكره الوقاحه ) بمعرف جديد؟
om dede
om dede
عادي حبيبتي عندنا وعندك خير ايش رايك اني لما اهاوش صارو يتصلون على جدانهم يشتكوني شفتي كيف التدخل و صل لايش وصل انه ما اقدر انطق بكلمه على عيالي و طبعا دائما وابدا انا الغلطانه و اذا قلت لهم انا مسافره خلوهم عندكم قالو لا مانتحملهم عيالك شياطين :) الله كريم
موتك كسرني
موتك كسرني
والله عني أنا أكره الي يتدخل في تربيتي لعيالي مره ماأحب الحركه هذي طبعآ هم يقصدون التعنيف الي مره ضرب يؤدي لعاها مستديمه انا مثلك أضرب عالي ضرب خفيف جدآ وفوق هذا مانفع معاهم ربي يحفظهم ويصلحهم ويخليهم لي يارب